آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)الليغا (الدوري الاسباني)

مانشستر يونايتد وأرسنال يراقبان وضع غريزمان بعد بقاء ميسي…

يراقب عدد من اندية الدوري الإنكليزي الممتاز عن كثب وضع ​أنطوان غريزمان​ في ​برشلونة​.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” إن غريزمان تلقى وعودًا من قبل مدرب برشلونة الجديد، ​رونالد كومان​، بأخذ دور ​ليو ميسي​ عندما قرر الاخير الرحيل. لكن هذه الخطط سقطت بعد إعلان ميسي استمراره مع الفريق.

في المقابل، يحتاج كومان إلى تقليص فريقه لتلبية احتياجات ميسي والسماح للمواهب الشابة مثل أنسو فاتي والجناح ​عثمان ديمبيلي​ بالتألق.

هذا الوضع اثار اهتمام كل من ​أرسنال​ و​مانشستر يونايتد​ اللذين يبدوان معجبين باللاعب الفرنسي.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن كومان وعد جريزمان بأنه سيكون له دور بارز مع الفريق، ولكنها أشارت إلى أن هذا الوعد تزامن مع أنباء اقتراب رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة.

المثير في الأمر هو أن ميسي مستمر في كامب نو الموسم المقبل، مما يهدد من إمكانية استمرار جريزمان مع برشلونة، خاصة وأن كليهما يلعبان بنفس المركز.

جدير بالذكر أن كومان لن يتخذ قرارًا بمشاركة لاعب على حساب آخر حتى يرى إمكانيات وقدرات اللاعبين خلال أولى مباريات الموسم.

ويمتلك المدرب الهولندي 7 مهاجمين حتى هذه اللحظة، هم: ميسي، لويس سواريز (المنتظر رحيله هذا الصيف)، جريزمان، ترينكاو، بيدري، مارتين برايثوايت وأنسو فاتي.

ويتنافس هؤلاء اللاعبين السبعة على 3 مراكز فقط، لذا من المنتظر مشاهدة إذا ما كان سيرحل سواريز خلال الميركاتو الصيفي الجاري أم لا وإذا ما كان سيعيد جريزمان تقييم وضعه في برشلونة.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock