آخر الأخبارالليغا (الدوري الاسباني)كالشيو (الدوري الإيطالي)

خطة ريال مدريد لإزالة إسم رونالدو من سجلات تاريخه …!

يبدو أن ريال مدريد الإسباني ندم ندماَ شديداً على قرار الاستغناء عن خدمات الجناح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ورحيله إلى يوفنتوس الإيطالي.

قرار ريال مدريد بالإطاحة برونالدو خارج أسوار قلعة سانتياغو بيرنابيو مقابل 100 مليون جنيه إسترليني بدو أكثر غباءًا مع مرور كل أسبوع.

تقارير إنجليزية كشفت عن عدة خطوات من إدارة ريال مدريد  لإزالة تاريخ الدون البرتغالي مع النادي الملكي، رغم إنجازاته العظيمة التي حققها مع الفريق.

النجم البرتغالي سيبلغ الشهر المقبل عامه الـ34، لكنه لا يظهر أي علامات على تقدمه في العمر، في ظل تألقه الكبير وأهدافه الغزيرة مع فريق السيدة العجوز.

وسجل رونالدو 15 هدفاً في 25 مباراة مع الفريق الإيطالي في جميع المسابقات مع يوفنتوس، في ظل بحثه عن أول ألقابه في الدوري الإيطالي.

التقرير الإنجليزي كشف عن خطة الريال لنسيان رونالدو وإنجازاته عبر وسائل التواصل الإجتماعي وتجاهله على قناة النادي التليفزيونية وتفضيل الآخرين عليه على الإنترنت.

الصفحة الرسمية لموقع النادي الإلكتروني عرضت أربعة لاعبين تم إختيارهم من الريال في فريق اليويفا لعام 2018، وهم رافائيل فاران، سيرجيو راموس، لوكا مودريتش ومارسيلو، دون ذكر أي شئ عن كريستيانو رونالدو.

 رونالدو الذي قاد إنجاز ريال مدريد بالتتويج باللقب في آخر ثلاث سنوات على التوالي، لم يتم ذكره بشكل غريب، حيث يبدو أن مدريد حريصة على أن يكون لديها أربعة لاعبين في فريق اليويفا، وليس خمسة، باستبعاد رونالدو.

وأيضاً تم تجاهل رونالدو على موقع النادي الرسمي، لصالح الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو وزين الدين زيدان في تاريخ كرة القدم.

يذكر أن رونالدو كسر جميع القواعد والإنجازات خلال فترة تواجده في قلعة الميرينجي، حيث نجح في تسجيل 450 هدفاً في 438 مباراة، ليساعد الفريق للفوز بـ15 لقباً.

إدارة الريال فشلت حتى الأن في التعاقد مع بديل مثالي قادر على تعويض رحيل كريستيانو رونالدو، حيث يقدم الفريق مستويات سيئة بالدوري، وضعته في المرتبة الرابعة بجدول ترتيب الليجا.

الملكي يدفع ثمن التخلي عن رونالدو وعدم تعويضه بلاعب سوبر من العيار الثقيل، حيث يقدم واحداً من أسوأ مواسمه، وبات بعيداً عن المنافسة على لقب الدوري، إضافة لحالة القلق الدائم من خروجه من دوري الأبطال وفشله في الحفاظ على اللقب الذي يحمله في آخر ثلاث سنوات متتالية.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock