آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)الليغا (الدوري الاسباني)

أوباميانج: رفضت عرض برشلونة من أجل آرسنال…!!!

أكد الجابوني الدولي بييرء إيميريك أوباميانج نجم هجوم نادي آرسنال الإنجليزي، أنه رفض عروضا عدة للرحيل عن صفوف الجانرز في الميركاتو الصيفي، من بينها عرض من نادي برشلونة الإسباني.

وقال أوباميانج إنه رفضه لتلك العروض جاء من منطلق اقتناعه بالبقاء إلى جوار الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لـ آرسنال، وعلاقته القوية مع الجماهير في ملعب الإمارات.

وأنهى أوباميانج شهورا من الجدل والشائعات بشأن رحيله عن صفوف الجانرز حينما أعلنت إدارة آرسنال الحصول على توقيعه بموجب عقد طويل الآجل أوائل سبتمبر الجاري.

وذكرت مصادر لشبكة إي إس بي إن الإخبارية الأمريكية إن عقد أوباميانج الجديد مع آرسنال تصل قيمته إلى 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، بجانب مكافأت إضافية تتعلق بالأداء، وهو ما يمثل زيادة كبيرة في راتبه الأسبوعي الذي كان يحصل عليه من قبل والبالغ قيمته 180 ألف جنيه إسترليني.

وزعم الجابوني صاحب ال، 31 عاما والذي انضم إلى صفوف آرسنال قادا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني في العام 2018، أن برشلونة كان من بين الأندية التي سعت للحصول على خدماته، لكنه رفضها وفضل البقاء مع الجانرز.
وقال أوباميانج في تصريحات أدلى بها لقناة «كانال+»: «كانت هناك عروض عديدة، وأبرزها من برشلونة، بجانب عروض من أندية آخرى».

وأضاف مهاجم آرسنال: «أولويتي كانت هي البقاء في آرسنال وذلك لسببين: الأول هو المدرب ميكيل أرتيتا، لأننا تحدثنا سويا كثيرا إبان فترة الغلق، حيث كنا في منازلنا، وتحدثنا مرات عديدة، وهو أقنعني، لاسيما فيما يتعلق بالمشروع الجديد».

وتابع أوباميانج: «والسبب الثاني بالطبع هو العشق الذي أحصل عليه من جماهير آرسنال والناس هنا في النادي».

وواصل: «منذ أن وطأت قدماي إلى هناك، وهم يعاملونني كما لو كنت فردا منهم».

وأتم أوباميانج تصريحاته بقوله: «ولذا اتخذت قراري بالبقاء، وكان قرارا بسيطا».

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock