آخر الأخبارالليغا (الدوري الاسباني)

أفضل يوم في مسيرتي كان يوم فزت بالليغا…!!

استغل زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد فترة اجازته لافتتاح مشروعه الجديد في فرنسا الذي أطلق عليهم إسم «زيدان فايف كلوب » لتطوير اللاعبين الشباب وتغيير عقليتهم وطريقة لعبهم داخل المستطيل الأخضر.

وحسب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد يؤكد على أن الفوز بالدوري الإسباني في الموسم الحالي كان الأفضل في مسيرته التدريبية بعد صراع طويل مع برشلونة.

وتحدث زيدان عن أهدافه في ريال مدريد، قائلاً: «الأهداف دائمًا هي نفسها، ويجب الفوز بكل شيء، وهذا حقيقي نظرًا لأننا لم نفز بالليجا منذ 7 أو 8 سنوات، لهذا وضعنا الهدف الأعلى هو الفوز بالدوري الإسباني، وبعد الحجر الصحي وبدون معرفة إمكانية عودة البطولة من جديد، وبعدها عادت واستكملنا البطولة وكان علينا الفوز بها، وهذا كان أفضل يوم بالنسبة لي، وأفضل يوم في حياتي، والطبع لا أريد المقارنة بين الليجا والتشامبيونزليج، ولكن عندما فزنا بهذه البطولة في الليجا كان أفضل يوم في حياتي المهنية، لأنه كان من الصعب الفوز بها».

وكشف زيدان عن مستقبله مع المرينجي، مضيفًا: «أنا شخص غير نمطي، ليس لدي خطة لمسيرتي، دائمًا استمتع بالتدريب كل يوم مثلما كنت لاعبًا، وعندما لا يكون الأمر هكذا، عليك فعل أي شيء آخر».

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock