آخر الأخبار

نيمار يقرر الذهاب إلى برشلونة عبر جسر ريال مدريد !!!!

سيلجأ النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريد من أجل الانتقال إلى برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بحسب ما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار سيحاول بذل كل ما لديه من طاقة للتألق أمام ريال مدريد في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا من أجل الرد على المشككين في قدراته وذلك حتى يتسنى له الذهاب إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكان نيمار قد غاب لنحو شهر عن ناديه باريس سان جيرمان بسبب إصابة عضلية تعرض لها مع منتخب البرازيل ولكنه في التوقيت الحالي تعافى تماما منها وبات جاهزا للمشاركة أمام النادي الملكي في ملعب سانتياغو بيرنابيو بدوري أبطال أوروبا.
وتجدر الإشارة إلى أن باريس سان جيرمان فاز على ريال مدريد في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفية دون أن يحضر في التشكيلة الثنائي نيمار وكليان مبابي بسبب الإصابة.

ودخل برشلونة في مفاوضات مباشرة مع باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكنها باءت بالفشل بسبب المطالب المادية الكبيرة التي أصرت عليها إدارة أبناء الأمراء.

وباتت فرصة نيمار في الانتقال إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية سهلة للغاية حيث يمكن للاعب كسر عقده بناء على قواعد الفيفا والتي تتيح للاعبين الذين يبلغون من العمر 28 عاما شراء ما تبقى من عقدهم من أنديتهم بشرط أن يكون مر ثلاث سنوات على تواجده مع ناديه الحالي دون أي تجديد لعقده وهو ما يتحقق في حالة النجم البرازيلي نيمار في يونيو 2020.

ورد إريك أبيدال السكرتير الفني على فكرة الاستعانة بالبرازيلي نيمار في الصيف المقبل بأنه وارد جدا وأنه لن يلجأ إلى الفيفا وسيحاول التفاوض مع باريس سان جيرمان في بداية الأمر.

والجدير بالذكر أن غرفة ملابس برشلونة قد ألمحت إلى رغبتها في ضم نيمار وذلك بناء على حوار في صحفي أجراه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مؤكدا أنه يتفهم مشاعر البعض بأنهم لا يرغبون في حضور اللاعب بسبب الطريقة التي رحل بها ولكن في النهاية يبقى اللاعب البرازيلي أحد أفضل اللاعبين حول العالم.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock