آخر الأخبارالليغا (الدوري الاسباني)

نجوم النادي الملكي يتألقون مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي…

وصل نادي ريال مدريد الإسباني إلى فترة التوقف الدولي الأخيرة وهو في حالة أفضل من التي كان عليها في بداية الموسم الحالي 2019ء20.

صحيفة “ماركا” الإسبانية تقول إن النتائج التي حققها لاعبو النادي الملكي أثارت الكثير من الفرحة والبهجة داخل نفوس جماهير الفريق الأبيض.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن كلًا من توني كروس “ألمانيا”، سيرجيو راموس “إسبانيا”، إيدين هازارد “بلجيكا”، لوكا مودريتش “كرواتيا”، تيبو كورتوا “بلجيكا”، رافائيل فاران “فرنسا” وفيدي فالفيردي “أوروغواي” قدموا أداءً جيدًا رفقة منتخبات بلادهم .
في حين ظهر الجناح الشاب رودريغو غوس للمرة الأولى في مسيرته بقميص منتخب البرازيل، وذلك في الخسارة الودية أمام الأرجنتين بهدف نظيف بالمباراة الودية التي أُقيمت في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة.

وسجل إيدين هازارد هدفين وصنع هدفا آخر في انتصار منتخب بلجيكا الرائع على منتخب روسيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وقدم مواطنه الحارس تيبو كورتوا مستوى مميزًا في تلك المواجهة رغم قبول شباكه هدفًا، إلَّا أنه حافظ على نظافة شباكه في 7 من تسع مبارايات في التصفيات.
وعاد أيضًا اللاعب غاريث بيل إلى أرض الملعب بعد غيابه لمدة شهر بسبب الإصابة، حيث شارك لمدة 60 دقيقة رفقة منتخب ويلز، وساهم فاران في انتصار فرنسا على مولدوفا 2ء1 في تصفيات أمم أوروبا، حيث سجل الهدف الأول للديوك.

أما لاعب الوسط الرائع توني كروس فسجل هدفين في انتصار منتخب ألمانيا على بيلاروسيا، ليستعيد بريقه في التقدم وتسجيل الأهداف من جديد، ليقود الماكينات للتأهل إلى يورو 2020.

بينما قدم لوكا مودريتش تمريرة حريرية في انتصار منتخب كرواتيا على سلوفاكيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فيما قدَّم فيدي فالفيردي أداءً جيدًا مع أوروغواي ضد المجر وديًا.

وأخيرًا، شارك اللاعب سيرجيو راموس مدافع وقائد الميرينغي في مباراته رقم 169 مع منتخب إسبانيا ليُصبح أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ لا روخا.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock