آخر الأخبارالليغا (الدوري الاسباني)

رونالدو: ميسي سيُعاني كثيراً هذا الموسم

رونالدو: على ميسي القيام بالكثير لمنافستي على الكرة الذهبية :

يرى النجم البرتغالي كريستيانو رونالد و لاعب نادي ريال مدريد  أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة  سيعاني كثيراً هذا الموسم. وابدى النجم البرتغالي يقينه بأنه الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية على حساب البرغوث الأرحنتيني ويمتلك أفضلية كبيرة للتفوق على منافسيه في برشلونة نظراً لوضعية النادي الكتالوني الصعبة بالفترة الحالية.

وقاد رونالدو فريقه للتويج ببطولتي الليغا الإسبانية ودوري أبطال اوروبا للعام الثاني على التوالي وأبدى تفاؤله بتحقيق الالقاب مرةً اخرى هذا الموسم لإبتعاد برشلونة عن المنافسة بشكل كبير. ووفقاً لما جاء بصحيفة دون بالون الإسبانية فإن رونالدو متفائل كثيراً بتحقيق النجاحات رفقة ريال مدريد هذا الموسم ويرى أن بلوغ بطولة كأس العالم سيجعله في وضعية مريحة للفوز بالألقاب الفردية على حساب ميسي.

هذا وضمن المنتخب البرتغالي مقعده ببطولة كأس العالم في روسيا عام 2018 بينما يعاني المنتخب الأرجنتيني كثيراً حيث يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب التصفيات قبل النهاية بجولتين فيما سيلاقي المنتخب النيوزليندي بالملحق حال ختامه التصفيات في المركز الخامس.

واشارت الصحفية أن رونالدو يتوقع أن برشلونة لن يكون منافساً لفريقه ويى أن ميسي سيكون عليه بذل مجهوداً كبيراً للتألق رفقة ناديه ومنتخب بلاده لمنافسته على الجوائز الفردية.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock