آخر الأخبارالليغ1 (الدوري الفرنسي)

أسينسيو غاضب من إدارة ريال مدريد!

انتابت حالة من عدم الارتياح نجم ريال مدريد الشاب ماركو أسينسيو، وقد تعجل بخروجه الصيف المقبل، خاصة إذا ما لم يتم إشراكه بانتظام خلال مباريات هذا الموسم. هذا ما أكدته بعض وسائل الإعلام الإسبانية، والتي أشارت في تقاريرها إلى امتعاض اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، من اهتمام الفريق بالتعاقد مع نجم تشلسيالإنكليزي،إيدين هازارد

ووفق المصادر فإن أسينسيو لا يثق في مدربي اللوس بلانكوس والحال نفسه للإدارة، والتي تهدف لجلب هازارد بأي طريقة، وهو الأمر الذي إن تم فسيلقي بأسينسيو على مقاعد البدلاء مُبخرًا حلمه بحجز مكانًا أساسيًا في تشكيلة الفريق.

اللاعب القادم من ريال مايوركا ساعد الميرنغي كثيرًا الموسم الماضي ومطلع هذا الموسم كذلك، حيث قاد الفريق للتتويج بلقبي السوبر الإسباني والأوروبي، ضد نادي برشلونة و مانشستر يونايتد بالترتيب، حيث خطف الأنظار بشدة وسجل ذهابَا وإيابًا في شباك البلاوغرانا.

عقد أسينسيو ينتهي صيف 2022 مع ريال مدريد، ويبحث النادي زيادة الشرط الجزائي في عقده إلى 400 مليون يورو من أجل تأمين وضعيته، بعدما رفض عدة عروض هذا الصيف من كبار البريميرليغ وعلى رأسهم ليفربول وأرسنال.

من جهتيهما فإن هازارد هو المطلوب الأول داخل النادي الملكي بالنسبة للمدرب زيدان، والرئيس فلورينتو بيريز، وسيحاول ريال مدريد استغلال علاقته الطيبة بتشيلسي من أجل تسهيل الصفقة الصيف القادم، لا سيما مع بيع الفريق العاصمي الإسباني لمهاجمه الشاب ألفارو موراتا للبلوز هذا الصيف.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock