آخر الأخبار

لماذا قرر الدون الخروج من ملعب سانتياغو برنابيو…!!

فجر أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو مفاجأة من العيار الثقيل، وأبلغ، حسب تقارير إعلامية إسبانية، رئيس ناديه ريال مدريد برغبته في الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

صحيفة “آس” الإسبانية تقول أن الوجهة القادمة للَّاعب الدولي البرتغالي قد تكون إنكلترا وبنسبة كبيرة ناديه السابق مانشستر يونايتد، رغم أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وأندية أمريكية وصينية ستتحرك للتعاقد مع اللاعب أيضاً.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن هناك أسباب خلف رغبة الدون في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية مدريد في نهاية الموسم الحالي 2017-18، في الوقت الذي ترفض فيه إدارة الريال الحديث عن ذلك وتتمسك بعقد اللاعب المُمتد حتى 30 يونيو من عام 2021 بشرط جزائي تبلغ قيمته مليار يورو.

  •  محاولة التعاقد مع مبابي : تحرك النادي الملكي من أل التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب من نادي إيه إس موناكو الفرنسي، بل واستعدادهم لدفع 140 مليون يورو للتعاقد معه، مما جعل رونالدو يشعر بالغضب ويعتبر هذا الأمر “عدم احترام له” ليُبدي رغبته في الرحيل إلى فلورنتينو بيريز رئيس النادي في الصيف الماضي.
  • الشائعات حول نيمار: القلق حول مبابي انتهى، ليظهر لرونالدو قلق جديد بانتشار أخبار في وسائل الإعلام الإسبانية والفرنسية برغبة النادي الملكي في التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي باريس سان جيرمان.المهاجم صاحب الـ32 عاماًبدأ يشعر فعلاً وأن النادي -بتلك الخطوة- يبحث عن بديل مستقبلي له، مما قد يدفعه للخروج من النادي قبل أن يقوم النادي بالاستغناء عنه مستقبلاً.
  • مقارنة نفسه بميسي ونيمار: تلقى صاروخ ماديرا عرضاً من بيريز رئيس ريال مدريد من أجل تجيد عقده -كما وعده في الصيف- ولكن العرض لم يلقى إعجاب النجم البرتغالي والذي يرى أن راتبه الحالي “21 مليون يورو” أقل بكثير مما يحصل عليه نيمار مع باريس “35 مليون يورو” وميسي في عقده القادم مع برشلونة “40 مليون يورو”. لذلك يطمح رونالدو للرحيل إلى نادي يُحقق مطالبه المادية في الفترة القادمة، حيث بدا عليه الغضب بعد الخسارة امام توتنهام هوتسبير 3-1 ليقول “لا أريد التجديد، أنا سعيد كما أنا حالياً “.
  •  مشاكل مع الضرائب : يعيش رونالدو حالة نفسية سئة للغاية منث دخوله في مشاكل كبيرة مع وزارة الخزانة الإسبانية بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي من سداد المبالغ المستحقة من حقوق الصورة الخاصة به.كل هذه الأسباب قد تتسبب في رحيل رونالدو عن ملعب سانتياغو برنابيو في الميركاتو الصيفي القادم، فهل يرحل صاحب الـ32 عاماً فعلياً عن مدريد؟ أم ينجح بيريز في إقناعه للاستمرار لفترة أطول؟

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock