آخر الأخبار

ديلي ألي : لا يشرفني حمل قميص لوس بلانكوس

تحدث الإنكليزي ديلي ألي لاعب وسط توتنهام عقب الفوز المثير على ريال مدريد في الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ألي الذي سجل هدفين في شباك الميرينغي قال إنه ممتن جدا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو لأنه وضع ثقته فيه وجعله يشارك منذ البداية.
وأضاف: “كانت ليلة رائعة، أنا مسرور جدا لأن زملائي قدموا أداء جيدا”.

“حين كنت أجلس على الهامش ولا أشارك وأشاهد الفريق، أي لاعب يحدث معه هذا يريد أن يكون هناك للمساعدة والقتال جنبا إلى جنب مع زملائه والمشجعين”.

وأوضح صاحب الـ21 عاما أنه كان سعيدا بإحراز هدفين، لكن الاهم من ذلك هو الاداء القوي من الجميع.

“الطريقة التي يتحدث بها المدرب إلينا في الاجتماعات تعطينا الكثير من الثقة في أنفسنا، تكتيكيا نحن أقوياء جدا، وضعنا الكثير من الثقة في المدرب وهو أيضا يضع الكثير من الثقة فينا”.

وأعلن ألي تحديا كبيرا قائلا: “نشعر بأننا قادرون على الفوز ضد الجميع، وأعتقد أن الشيء الرئيسي كان لعبنا جيدا كفريق واحد”.

“الحقيقة نحن لا نفكر كثيرا فيما تفكر به الاندية الاخرى، كفريق واحد واثقون في أنفسنا وأيا كان الفريق الذي سنواجهه فنحن نريد أن نفوز”.
على صعيد آخر طمأن ألي جماهير السبيرز بأنه لن يكون احد نجوم ريال مدريد في المستقبل القريب، فقد أجاب اللاعب الشاب عن سؤال حول ما إذا كان حصل على أحد قمصان اللوس بلانكوس بعد الفوز فأجاب: “لا”.. إجابة قاطعة، كما رفض ألي مبادلة قميصه مع أي من لاعبي فريق العاصمة الإسبانية.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock