آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)الليغا (الدوري الاسباني)

تسريبات … صلاح على أعتاب برشلونة لخلافة ليونيل ميسي…!!!

“صلاح في برشلونة لخلافة ميسي”، عنوان لم يكن يخطر على بال الفرعون المصري منذ 10 سنوات فقط، لتمر الأيام ويصبح “مو مو” هو طوق النجاة الأول لعشاق كتالونيا حول العالم، بعرض قد يقترب من الـ150 مليون يورو.
كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن برشلونة حول وجهته في التعاقدات الصيفية نحو ضم الفرعون المصري محمد صلاح لتدعيم صفوفه في الصيف المقبل، في ظل الأزمة الهجومية التي يعاني منها البلوجرانا.

أكدت صحيفة “ميرور” البريطانية، إن برشلونة قد وضع ميزانية بحد أقصى 150 مليون يورو للتعاقد مع محمد صلاح في الصيف القادم وذلك في حال رحيل ليو بشكل رسمي والاستفادة من مُقابل رحيله، وذلك في ذات الوقت الذي يُفكر غريمه التقليدي ريال مدريد في خطف “مو مو” من أجل تعويض رحيل رونالدو، وكذلك في ظل السعي للتخلص من الجناح الويلزي جاريث بيل.

وأضافت الصحيفة:” كان مستقبل محمد صلاح موضع تكهنات في الأشهر الأخيرة، حيث ظل ريال مدريد وبرشلونة يبقيان في المقدمة، وفي السنوات الأخيرة، تمكن العملاقان الإسبان من جذب أفضل لاعبي ليفربول إلى الدوري الإسباني بسهولة نسبية مثل «تشابي ألونسو وخافيير ماسكيرانو ولويس سواريز وفيليب كوتينهو»”.
وتابعت:”يبدو أن ريال مدريد وبرشلونة يمران بمرحلة انتقالية، حيث تعرض الحرس القديم لتراجع اضح في المستوى، ليقترب كلًا من «سيرجيو راموس وتوني كروس ولوكا مودريتش وسيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وبالطبع ليونيل ميسي» إلى نهاية حياتهم المهنية”.

وأكملت “ميرور” تقريرها، في هذه الأثناء، لم يتمكن الميرينجي من استبدال كريستيانو رونالدو، وهو الأمر الذي سيكون برشلونة على دراية به مع استمرار ميسي في التقدم في السن”.

وأختتمت الصحيفة تقريرها: “شخص مثل صلاح يمكن أن يكون المنقذ الحقيقي لعشاق برشلونة، بل وسيكون دخوله الكامب نو، سيكون النور الذي يُضيئه بعد تعليق ميسي لحذاءه”.
وفي ذات السياق، ووفقا لراديو كاتالونيا، شرح كومان خلال اجتماعه مع ميسي مشروعه المستقبلي لبرشلونة، فيما قال ميسي للمدرب إنه لا يرى مستقبلا واضحا في برشلونة، معربا عن استيائه من الأوضاع داخل النادي بعد الهزيمة الكبيرة أمام بايرن 8ء2.

وأشار راديو كالتالونيا إلى أن ما حدث يدفع ميسي لأن يكون خارج النادي الموسم المقبل.

ورغم رغبة ميسي في الرحيل عن برشلونة، إلا أنه يدرك صعوبة الرحيل عن الفريق نظرا للشروط الموجودة في التعاقد.

وأكد راديو كاتالونيا أن ميسي مازال لديه عقد ساري المفعول، ولا يريد نادي برشلونة التعقيب أو اتخاذ قرار بشأن اجتماع ميسي وكومان.

وفي ذات السياق، حيث يمتلك ليونيل العديد من العروض الكُبرى، والتي يأتي على رأسها عرض مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث أفادت التقارير الصحفية في وقت سابق، إلى أن وجود جوارديولا في السيتي سيكون له عامل السحر في التأثير على ليو من أجل إقناعه بالتواجد داخل قلعة فريق مانشستر يونيتد.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock