آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)كالشيو (الدوري الإيطالي)

ماذا سيختار دافيد سيلفا لاتسيو أو يوفنتوس…!!!

دافيد سيلفا يتهرب من مسئولي نادي لاتسيو في الأيام الأخيرة، رغم الاتفاق بين الطرفين، وجلوس شقيقه مع نادي العاصمة الإيطالية، ويوفنتوس يراقب الموقف.
بعدما أكدت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية أن الإسباني دافيد سيلفا قائد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يقترب من الانتقال إلى صفوف نادي لاتسيو، إلا أن اللاعب لم يوقع على عقود انضمامه حتى الآن إلى «نسور العاصمة الإيطالية».

وكشفت تقارير صحفية حديثه أن دافيد سيلفا لا يرد علي مكالمات مسئولي لاتسيو، مما يشير إلى أن اللاعب يفكر في خيارات أخري بما في ذلك يوفنتوس.

وبحسب تقارير شبكة «سبورت ميدياست» فإن يوفنتوس دخل بقوة في سلسلة من المفاوضات مع دافيد سيلفا قائد مانشستر سيتي، من أجل ضمه هذا الصيف مجانا بعد انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي على الرغم من أنه لن يتناسب مع محاولة يوفنتوس لخفض متوسط عمر الفريق.

ونفت مصادر أخرى فكرة توقيع النجم الإسباني صاحب الـ34 عامًا، والحاصل علي كأس العالم للسيدة العجوز، نظرا لكبر سنه الذي لا يتناسب مع فلسفة الفريق الجديدة تحت قيادة أندريا بيرلو، الذي يسعي لخفض معدل الأعمار داخل الفريق، إلا أن صمت سيلفا يشير أن هناك ما يجعله مترددًا في الانضمام لصفوف لاتسيو.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock