آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)

مفاجئة! مورينيو يعود جديد للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز !!

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو –الذي أقيل مؤخراً من تدريب مانشستر يونايتد بسبب سوء النتائج- يمكن أن يعود للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز مطلع العام المقبل.

وبحسب الصحف البرتغالية فإن نادي ولفرهامبتون يأمل أن يقتنع مورينيو بخلافة مواطنه نونو سانتو الذي كان حارس مرمى بورتو عام 2004 حين فاز الفريق البرتغالي بدوري أبطال أوروبا تحت قيادة مورينيو.

يحتل ولفر هامبتون المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة بعد 18 جولة لعبها حتى الآن لكنه يأمل بإنجاح الاتفاق بظل امتلاك وكيل مورينيو، خورخي مينديز، أسهماً داخل النادي حيث نجح الأخير بضم العديد من البرتغاليين المميزين للفريق مثل الحارس روي بارتيسيو ولاعب الوسط روبن نيفيز إضافة لمهاجم بنفيكا سابقاً راؤول خيمينيز.

كما أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني يفكر في التعاقد مع مورينيو بنهاية الموسم الحالي، لكن لا يمكن استبعاد أن يعود “سبيشال وان” إلى نادٍ دربه سابقا أيضا وهو إنترميلانو الذي يعيش مدربه الحالي لوتشيانو سباليتي تحت ضغط كبير من الجماهير بسبب الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا.

 ذكر ” legit ” في وقت سابق أن إدارة ريال مدريد فتحت مفاوضات مع مورينيو بهدف إعادته إلى قيادة النادي الملكي الموسم المقبل بعد 5 سنوات من مغادرته على غير رغبة الرئيس فلورنتينو بيريز.

كان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي عن إقالة مورينيو بعد أن خسر من ليفربول ب3 مقابل هدف، وفاز في 7 مباريات من أصل 17 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

عقب ذلك، أعلنت إدارة الشياطين الحمر عن تعيين النرويجي أولي سولشاير مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم الحالي.

وقد علق مورينيو على قرار إقالته بالقول: “مانشستر يونايتد لديه مستقبل بلا مورينيو، وأنا لدي مستقبل من دون مانشستر يونايتد”.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock