آخر الأخبارالليغا (الدوري الاسباني)كالشيو (الدوري الإيطالي)

نجم إنتر السابق يؤكد قدرة للنيراتزوري على ضم ميسي ..!!!!

يرى النجم الإيطالي إيدير مارتينيو نجم نادي جيانجسو الصيني بأن ناديه السابق إنتر ميلان قادر على تحقيق أي حلم يرغب في تحقيقه نظراً لتوافر الإمكانيات المادية الكبيرة التي يمتلكها مالك النيراتزوري الصيني وهو مالك نادي جيانجسو أيضاً.
وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن نادي إنتر ميلان يخطط لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خاصةً عقب الرسالة التي وجهها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي للأسطورة الأرجنتينية بضرورة الانتقال لبطولة الكالتشيو خلال مسيرته.
وكان ميسي قد أكد عبر تصريحات صحفية بأن نادي برشلونة الإسباني بمثابة موطنه ومنزله الثاني ولا يرى نفسه لاعباً بصفوف أي نادٍ أخر لكن أحلام الأندية الأخرى خاصةً الإنتر لا تتوقف بضمه.

وخلال تصريحات صحفية عبر أحد الصحف الإيطالية قال إيدير: “الطموح الصيني واضح كثيراً لقد نجحوا في تحويل إنتر ميلان لنادٍ عالمي عندما قاموا بشراء النادي حددوا العديد من الأهداف وهذا ما يفعلوه الأن”.

وتابع: “يمكنهم تحقيق أي حلم في كرة القدم حتى حلم ضم النجم الكبير ليونيل ميسي يمكنهم تحقيقه بالطبع إذا أرادو”.
بدأ ميسي مسيرته مع الكرة باحدى الأندية التابعة لمدينة روزاريو وهي مسقط رأسه حيث كان هذا النادي يُشرف على تدريبه والده وخلال فترة قصيرة خضع ميسي للفحوصات الطبية التي أثبتت معاناته من مرض عبارة عن خلل بهرمونات النمو وهو ما سبب له أزمة كبيرة طوال مسيرته. وكان ميسي تحت أنظار نادي ريفر بلايت الأرجنتيني والذي كان يرغب في التعاقد مع اللاعب في هذا الوقت إلا أن تردد المسؤولين حال دون اتمام هذه الخطوة بسبب عدم قدرتهم على التكفل بمصاريف علاجه من مرضه والبالغى نحو 900 يورو إسبوعياً.

ثم لفت ميسي أنظار نادي برشلونة الإسباني نحوه حيث قدم له السكيرتير الفني للفريق وقتها عرضاً بالذهاب للمدينة الكتالونية والخضوع للمعايشة هناك وهو ما استجاب له اللاعب وعائلته اللذين قرروا تجربة هذه المغامرة الشيقة.

وعقب ذهابه الى إسبانيا أبهر ميسي الجميع بإمكانياته وفنياته الساحرة لدرجة قيام مسؤولي النادي الكتالوني حينها بتقديم عرضاً مميزاً لضمه مع التكفل بمصاريف علاجه من المرض الذي يعاني منه. وانضم ميسي لصفوف فريق لامسيا وتألق بين صفوفه ليتم تصعيده للفريق الأول تحت قيادة المدرب فرانك ريكارد الذي نجح البرغوث الأرجنتيني في نيل ثقته على الرغم من صغر عمره.

وبدأ ميسي مسيرته مع التألق والابداع رفقة الفريق الأول حتى الان فحقق العديد من الألقاب الهامة وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والسوبر الإسباني والليغا وكأس ملك إسبانيا والعديد من الألقاب الأخرى.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock