آخر الأخبار

إشبيلية يحاول ضرب برشلونة على طريقة غريزمان بصفقة لينغليت …!!!!

أكدت الصحف العالمية بأن نادي برشلونة الإسباني بات قاب قوسين أو أدنى من ضم المدافع الفرنسي كليمينت لينغليت نجم نادي إشبيلية لتدعيم مركز الدفاع بالنادي الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأشارت الصحف بأن نادي برشلونة قد توصل لإتفاق رسمي مع اللاعب لضمه لصفوف الفريق لمدة خمسة مواسم مقابل 35 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الأندلسي.
وأفادت الصحف الإسبانية بأن إدارة نادي إشبيلية تبذل جهوداً يائسة من أجل منع اللاعب من الرحيل لبرشلونة عن طريق تقديم إغراأت قوية له وهي ذات الطريقة التي أتبعتها ادارة نادي أتليتيكو مدريد للإبقاء على نجمه أنطوان غريزمان الذي رفض عرض النادي الكتالوني وقرر البقاء بناديه.

وأشارت الصحف بأن اللاعب قد تواصل مع ادارة ناديه لإبلاغهم بقرار الرحيل الى برشلونة لكن تقدمت إدارة إشبيلية بعرض جديد للاعب الذي قرر تأجيل قراره حتى يوم الأثنين وهو موعد بداية تدريبات النادي الأندلسي إستعداداً للموسم الجديد
وتبذل الادارة الأندلسية جهوداً كبيرة من أجل اقناع اللاعب بالبقاء حيث أغرت لينغليت برفع راتبه السنوي ليتساوى مع نجوم الفريق التي تحصل على أعلى أجراء وأبرزهم الأرجنتيني إيفر بانيجا وخيسوس نافاس.

وأصبح لينغليت في حيرة كبيرة لأنه يرى أن فرصه في التطور ستكون كبيرة داخل نادي برشلونة بسبب المنافسة الكبيرة بين نجوم الخط الخلفي بالنادي الكتالوني عكس إشبيلية الذي سيكون اللاعب نجم الدفاع الأوحد بالفريق.
ومن المقرر أن يعلن لينغليت قراره النهائي يوم الأثنين وتخشى إدارة برشلونة من تكرار نفس سيناريو غريزمان الذي رفض عرض البلوغرانا وقرر البقاء في الفريق بنهاية المطاف.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock