آخر الأخبار

رسمياً: ريال مدريد يعلن ضم جوهرة برازيلية جديدة ….!!!!!

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعاقده مع النجم البرازيلي الشاب رودريغيو رودريغيز لاعب نادي غيريميو لينضم لفريق الشباب بالنادي الملكي.
وواصل نادي ريال مدريد اتباع سياسته بضم العديد من المواهب الشابة من البرازيل حيث نجح في ضم النجم فينيسوس جونيور نجم نادي فلامينغو والذي سيبدأ رحلته رسمياً مع الفريق الصيف المقبل قبل أن يعلن ضم رودريغو أيضاً.

وسوف يتم عقد الكشف الطبي على اللاعب الشاب البالغ من العمر 18 عاماً خلال ساعات قبل أن يتم توقيع العقود رسمياً ويصبح اللاعب رسمياً بالنادي الملكي ويدعم فريق الشباب بالنادي.

وخلال تصريحات صحيفة لوكيل اللاعب قال: “إرتداء قميص افضل نادي في العالم هو حلم بالطبع هذا هو أفضل مكان لكي تنمو قدرات رودريغو”.
كما علق اللاعب على إنتقاله لريال مدريد وقال: “أتمنى أن أساهم في إدخال الفرحة بقلوب الجماهير والفوز بالألقاب مع ريال مدريد”.
ويقدم اللاعب مستويات أكثر من رائعة رفقة ناديه ومنتخب البرازيل للشباب الأمر الذي أجبر إدارة ريال مدريد للتحرك نحو ضمه ليصبح دعماً كبيراً لفريق الشباب بالنادي.
وبدأت أندية ريال مدريد وبرشلونة برصد العديد من المواهب البرازيلية الشابة التي تتألق رفقة أنديتها من أجل ضمها ونمو قدراتها للإستفادة بها بالمستقبل.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock