آخر الأخبار

إصابة كين تثير الذعر في توتنهام والمنتخب الإنجليزي !!!!

تعرض المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب فريق توتنهام، للإصابة أثناء مباراة فريقه ضد بورنموث، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واضطر كين إلى مغادرة ملعب المباراة بعد مرور 34 دقيقة وذلك بعد إصابته في كاحله الأيمن، اثر اصطدام مع أسمير بيغوفيتش حارس بورنموث، ليغادر على الفور الميدان ويذهب إلى النفق مباشرة.
ولم يتحدد مدة غياب اللاعب عن المشاركة، حيث يلتقي توتنهام مع سوانسي يوم السبت في كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما سيخوض المنتخب الإنكليزي مباراتين وديتين.

وسيسافر رجال غاريث ساوثجيت إلى هولندا يوم الجمعة 23 مارس، قبل استضافة إيطاليا في 27 مارس، وسيتم الإعلان عن القائمة يوم الخميس المقبل.

وكان هاري كين قد غاب 10 مباريات لناديه في الموسم الماضيـ، بعد تعرضه لإصابة في أربطة في نفس الكاحل الأيمن في مباراة توتنهام أمام سندرلاند في سبتمبر الماضي.

وغاب كين عن التسجيل للمباراة الثانية على التوالي في الدوري بعدما فشل في التسجيل في مباراة اليوم أمام بورنموث قبل خروجه مصابًا، بجانب مباراة فريقه أمام هادرسفيلد في الجولة الماضية.

ويحتل المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفًا حتى الآن، متساويًا مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock