آخر الأخبار

كافاني يُلمح إلى وجهته المقبلة!

قال فيرناندو جوجليلمون، وكيل أعمال الدولي الأوروغوياني ومهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إدينسون كافاني، أن موكله يهدف لتثبيت أقدامه في النادي الباريسي بعد التألق اللافت الذي أظهره الآونة الأخيرة.

ورُغم تأكيده على تركيز كافاني بوضعيته في الفريق الفرنسي، إلا أنه لم يستبعد إطلاقًا عودته إلى نابولي، الذي دائمًا ما يؤرق أحلامه آملًا في العودة للسان باولو في أحد الأيام.
“العودة إلى نابولي؟ ما يفكر فيه الآن هو باريس سان جيرمان، لكنه دومًا يمتلك تلك الفكرة في رأسه للعودة إلى نابولي، شيء طبيعي عودته في المستقبل، هكذا هي كرة القدم، لا يمكنني أخبارك بذلك الآن، لكن في غضون سنوات نعم”.
“ربما سيحاول الرئيس أورييلو دي لورينتس جلبه مرة أخرى، لكن الآن هو سعيد في باريس، سعيد للغاية كونه أصبح جزء من تاريخ هذا النادي في الدوري، كما لعب مباريات كبيرة ضد بايرن ميونيخ”.

واختتم “لقد نجح في التأهل إلى نهائيات كأس العالم، هو أحد أفضل اللاعبين في العالم”.
كافاني (30 عامًا) كان قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان صيف 2013 قادمًا من نابولي، في صفقة بلغت نحو 65 مليون يورو، حيث أضحى ثاني هدافين النادي عبر التاريخ خلف إبراهيموفتيش.

أما فترته في نادي الجنوب الإيطالي فلم تكن أقل شأنًا من البياسجي، حيث سجل 78 هدفًا خلال 104 مباراة بالدوري المحلي، مُنصّبًا نفسه كأحد أهم اللاعبين في تاريخ البارتينوبي الحديث.

عقد كافاني مع حامل لقب كأس فرنسا ينتهي صيف 2020، بعدما قام بتجديد تعاقده لثلاثة أعوام إضافية الموسم الماضي، وربما يخرج من الفريق بحلول الصيف بعد مشاكل مع الوافد الجديد نيمار دا سيلفا.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock