آخر الأخباربوندسليغا ( الدوري الألماني )

يوفنتوس يطمع بنيل خدمات جوهرة البريميرليغ

كثف مسؤولو نادي يوفنتوس الإيطالي من مساعيهم، للتعاقد مع الدولي الألماني ومتوسط ميدان فريق ليفربول الإنكليزي، إيمري تشان، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ووفق المصادر الإيطالية فإن المدير التنفيذي لحامل لقب الكالتشيو، بيبي ماروتا، أكد في تصريحات أدلى بها مؤخرًا جدية النادي في الحصول على خدمات اللاعب المتألق في الآونة الأخيرة.

عقد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مع ليفربول ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث أشارت بعض الصحف إلى رغبته في خوض تجربة جديدة، والخروج من الفريق السكاوزي.

ويرفض إداريو ليفربول التفريط في اللاعب خلال الشتاء، حيث سينخرط الفريق في مباريات دوري الأبطال ومباريات بوندسليغا بالدوري المحلي، هذا فضلًا عن أهمية اللاعب لدى المدرب الألماني يورغن كلوب، والذي يعتمد عليه بشكل أساسي هذا الموسم.
إيمري تشان كان قد وفد إلى قلعة أنفيلد صيف 2014، قادمًا من بايرن ليفركوزن الألماني في صفقة بلغت قيمتها المادية قُرابة 12 مليون يورو.

كما يعد اللاعب أحد الأعمدة الأساسية مع المنتخب الألماني، حيث تحصل معه على لقب كأس القارات الأخيرة والتي فاز من خلالها الناسيونال مانشافت ضد منتخب تشيلي.

وشارك تشان رفقة ليفربول هذا الموسم في 9 مباريات عبر كل البطولات، تمكن من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما، في أحد أفضل مواسم اللاعب الكروية على الإطلاق.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock