مورينيو مهتم بالتعاقد مع حمد الله هداف النصر التاريخي…!!

كشف تقرير بريطاني أن نادي توتنهام الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله هداف نادي النصر والدوري السعودي لكرة القدم.

وتناقلت الصحافة المغربية ما ذكره موقع “بريم ترانسفير مان” (PريمطرانسفيرMان) البريطاني، أن مدرب توتنهام جوزيه مورينيو اختار حمد الله (29 عاما) ضمن مجموعة مصغرة من الهدافين لتعزيز هجوم الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية.

وعانى توتنهام الموسم الماضي بسبب إصابة مهاجمه الإنجليزي الدولي هاري كين، ويحتاج إلى تدعيم قوته الضاربة لتحسين وضعه في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تلقيه الخسارة بملعبه أمام إيفرتون في الجولة الافتتاحية للبطولة.

ويعد حمد الله صفقة مميزة لتوتنهام، حيث لن يكلف النادي مبلغا ضخما مثل سائر المهاجمين في أوروبا، كما أنه هداف من طراز فريد حيث توج بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين في الموسمين الأخيرين.
وأصبح المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر الهداف التاريخي لناديه في بطولة دوري أبطال آسيا خلال 8 مباريات لعبها في النسخة الماضية والحالية، سجل فيها ذات العدد من الأهداف ليتفوق على زميله الحالي جوليانو المستبعد من القائمة المشاركة في البطولة بعد استئنافها منتصف الشهر الجاري.

وسجل عبدالرزاق حمدالله هدفي النصر في شباك سابهان أصفهان الإيراني يوم الثلاثاء، ليقود فريقه إلى صدارة المجموعة الرابعة، ويرفع رصيده إلى 4 أهداف في البطولة الحالية، و8 في مجموع مشاركاته مع أصفر العاصمة السعودية.

ولعب حمدالله (29 عاماً) 5 مباريات في النسخة الماضية، سجل خلالها 4 أهداف في شباك ذوب آهن الإيراني، الوحدة الإماراتي (هدفين) وهدف في مرمى السد القطري بإياب ربع النهائي، وهي النقطة التي توقفت عندها مسيرة ناديه في تلك النسخة.