آخر الأخبارالليغ1 (الدوري الفرنسي)الليغا (الدوري الاسباني)

النادي الباريسي يخطط لخطف حلم برشلونة بضربة مزدوجة ..!

يخطط مسئولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتوجيه ضربة قاصمة لنادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبة، بضربة مزدوجة.

باريس سان جيرمان يستعد للتحرك من أجل خطف نجمي فريق أياكس أمستردام الهولندي ماتياس دي ليخت وفرانكي دي يونج في نهاية الموسم الحالي.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية كشفت عن الخطة السحرية التي ستتبعها إدارة فريق العاصمة الفرنسية من أجل خطف حلم نادي برشلونة بضم ثنائي أياكس دي ليخت ودي يونج.

العملاق الباريسي ينوي التعاقد مع الثنائي دي ليخت ودي يونج في صفقة مزدوجة من صفوف الفريق الهولندي، ليرتديا معاً قميص حامل لقب الدوري الفرنسي في الموسم المقبل.

سان جيرمان يعمل على إقناع نجمي منتخب الطواحين الهولندي بالاستمرار في اللعب معاً في فريق واحد من بوابة متصدر ترتيب الليج ان وهو ما لن يحققه لهما الفريق الكتالوني برشلونة.

البرسا يرغب في ضم لاعب الوسط دي يونج، بينما خرج دي ليخت من حسابات إدارة البلوجرانا، خاصة في ظل ارتفاع سعر اللاعب الذي سيتخطى مبلغ الـ70 مليون يورو، وسط اهتمام كبير من عمالقة القارة الأوروبية.

وكانت عدة تقارير قد تحدثت عن رصد باريس سان جيرمان لمبلغ خرافي من أجل الظفر بخدمات دي ليخت ويونج في فترة انتقالات الصيف المقبل، لهزيمة حامل لقب الليجا في سباق ضم دي يونج.

ويمني الباريسيون النفس بتعديل رغبة دي يونج الذي يميل أكثر إلى الانتقال إلى ملعب كامب نو ومجاورة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي في الموسم المقبل. مينو رايولا وكيل أعمال دي يونج يرغب في الحصول على عمولة من صفقة بيع اللاعب بقيمة 10 مليون يورو، وراتب سنوي لموكله بقيمة 12 مليون يورو.

أنتيرو هنريكي المدير الرياضي لسان جيرمان تواجد في العاصمة الفرنسية باريس الأسبوع الماضي من أجل الحصول على موافقة الثنائي دي ليخت ويونج على عرض كبير فرنسا وتجاهل عروض برشلونة.

يذكر أن بايرن ميونيخ الألماني يعد منافساً شرساً هو الأخر على التوقيع مع مستقبل الكرة الهولندي دي ليخت ويونج عقب نهاية الموسم الحالي، في ظل استعداد إدارة أياكس لطرحهما للبيع وجني مكاسب مالية طائلة من وراء صفقة بيعهما.

ريال مدريد هو الآخر سيدخل السباق الناري على جوهرتي هولندا في الصيف، في ظل رغبته في تعزيز صفوف الفريق الملكي بصفقة قوية لإعادة هيبة الفريق من جديد، في ظل النتائج السلبية التي يحققها الميرينيجي هذ الموسم.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock