آخر الأخبار

إدواردو كامافينجا يلمح إلى خطوته المقبلة و مستقبله مع نادي ريال مدريد….!!!

تبحث إدارة ريال مدريد خلال الفترة المقبلة عن دعم الفريق بالعديد من الصفقات الشابة من أجل مواصلة بناء فريق قوي تحت قيادة زين الدين زيدان
تبحث إدارة ريال مدريد خلال الفترة المقبلة عن دعم الفريق بالعديد من الصفقات الشابة من أجل مواصلة بناء فريق قوي تحت قيادة المدير الفني للفريق الفرنسي زين الدين زيدان.

وعلى الرغم من عدم تعاقد إدارة ريال مدريد مع صفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية حتى الآن، إلا أن الإدارة تخطط لإحداث ثورة في سوق الانتقالات في عام 2021.

ويعد إدواردو كامافينجا لاعب فريق استاد رين الفرنسي أحد أبرز اللاعبين الذين يريد ريال مدريد التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

ليس ريال مدريد فقط فاستطاع كامافينجا أن يجذب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية لصالحه مما سيجعل صراع التعاقد معه مشتعلا في الفترة المقبلة.

ويعد إدواردو البالغ من العمر 17 عامًا فقط، أحد أكبر عوامل الجذب في الدوري الفرنسي، حيث تم استدعاؤه مؤخرًا إلى منتخب الديوك تحت قيادة ديديه ديشامب.
وتمكن اللاعب الواعد أن يثبت نفسه مع استاد رين ويحتفظ لنفسه بمكان أساسي مع النادي بجوار ستيفن نزونزي، مما جعل ريال مدريد وباريس سان جيرمان والعديد من الأندية تتنافس على ضمه في أقرب وقت ممكن لإضافة قوة كبيرة إلى خط الوسط.

وعلى الرغم من هذه الاهتمامات من جانب كبار الأندية الأوروبية، سيقضي إدواردو كامافينجا موسم 2020/2021 في استاد رين حيث سيلعب النادي في بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى.

وسيكون كامافينجا مطالبا بالحفاظ على مستواه مع رين هذا الموسم، من أجل أن يتواجد في صفوف فريق كبير مثل ريال مدريد بناء على رغبة زين الدين زيدان المدير الفني للفريق.

وعن مفاوضات ريال مدريد للتعاقد معه قال لاعب الوسط أنه عندما يظهر ناد كبير يريد ضمي فيكون هذا رائعًا، مما يدل على رغبة اللاعب في ارتداء قميص الملكي خلال الفترة المقبلة.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock