آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)

عمالقة إنجلترا تتنافس من أجل ضم ضم جوهرة برايتون الدفاعية..!!!

انضم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى مواطنيه ليفربول وتشيلسي في سباق التعاقد مع بين وايت نجم دفاع نادي برايتون الإنجليزي في الميركاتو الصيفي، وفقا لما أوردته تقارير.

وقدم وايت عروضا قوية خلال فترة إعارته إلى نادي ليدز يونايتد، ويأمل الأخير في إمكانية التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 22 بشكل نهائي.

لكن العرض الذي قدمه مسؤولو ليدز يونايتد والبالغ قيمته 35 مليون جنيه إسترليني، قوبل بالرفض، في الوقت الذي يشترط فيه “السيجالز” الحصول على ما يقرب من 50 مليون جنيه إسترليني نظير الاستغناء عن اللاعب.

وذكرت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن ليدز يونايتد قد لا يقدر على تحمل نفقات تلك الصفقة، مضيفة أن كل الأندية التي احتلت المراكز الستة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) قد توصلت بالفعل مع برايتون للحصول على خدامت بين وايت.

ويٌعتقد أن ليفربول هو النادي الذي يظهر الرغبة الأقوى في التعاقد مع اللاعب، لكن انضم إليه مؤخرا وبقوة أيضا مانشستر يونايتد، فيما يدرس تشيلسي اتخاذ خطوة مماثلة جنبا إلى جنب مع ليستر سيتي، وتوتنهام ومانشستر سيتي.

وبرغم الحقيقة القائلة إنه بين وايت لم يلعب مباراة واحدة بعد في البريميرليج، لا يرغب برايتون في بيعه، لكن الأخير قد يعيد التفكير في الأمر حال حصل على عرض سخي كي

ويعتقد برايتون أن بين وايت ستزيد قيمته بدرجة أكبر في الصيف المقبل، لاسيما حينما تنقضي أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيدء19).

وإذا ما استمر بين وايت في صفوف برايتون، سيشكل مثلثا جيدا في خط ظهر الفريق مع كل من لويس دانك الذي يجذب اهتمام تشيلسي، وآدم ويبستر.

وشارك وايت في كافة المباريات الـ46 التي خاضها ليدز الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (تشامبيونشيب)، وأسهم في صعوده بالفعل إلى البريميرليج في الموسم المقبل وذلك للمرة الأولى منذ هبوط الفريق في العام 2004.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock