آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)

مانشستر يونايتد يناور على ضم جواو وبيل في حال فشل مفاوضات سانشو…!!

أشارت تقارير إنجليزية إلى وجود اهتمام من جانب مانشستر يونايتد في الظفر بخدمات البرتغالي جواو فيليكس بعد اقتراب فشل مفاوضاته مع دورتموند لضم سانشو.
تعاقد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الصيف الماضي مع البرتغالي جواو فيليكس قادمًا من بنفيكا مقابل 127 مليون يورو ليصبح بذلك أغلى صفقة في تاريخ الروخيبلانكوس.

وجاء جواو إلى أتلتيكو مدريد ليساعد الجمهور على نسيان الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي رحل الصيف نفسه إلى برشلونة.

وبالرغم من أدائه الجيد في بعض المباريات؛ إلا أنه لم يرتق بعد إلى التوقعات الذي أودعها النادي فيه عند الظفر بخدماته.

وشارك جواو في أولى مواسمه مع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في 36 مباراة بكافة المنافسات، سجل خلالها تسعة أهداف ومرر 3 كرات حاسمة، محتلًا المركز الثاني في قائمة هدّافي الفريق.

ولم يظهر البرتغالي إلى الآن كامل إمكانياته مع أتلتيكو مدريد، ومع ذلك هناك أندية كبيرة تُقيمه وتُقدر إمكانياته كثيرًا وتود الحصول على خدماته، أبرز تلك الأندية مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونقلًا عن صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية؛ فإن «الشياطين الحمر» مهتم بالتعاقد مع جواو فيليكس.

ويتصدر الإنجليزي جيدون سانشو، لاعب فريق بوروسيا دورتموند، قائمة أكثر اللاعبين المطلوبين في مانشستر يونايتد، ولكن الإدارة الألمانية لا تتساهل تمامًا في مفاوضاتها مع نظيرتها الإنجليزية، لذا بدأت في التفكير بخيارات بديلة، أبرز هذه البدائل: جاريث بيل (ريال مدريد)، دوجلاس كوستا (يوفنتوس) وجواو.
وليست هذه المرة الأولى الذي يرتبط فيها جواو بمانشستر يونايتد، إذ أشارت تقارير في أبريل الماضي إلى وجود اهتمام من جانب العملاق المنشستراوي بالتعاقد مع اللاعب.

ولكي يتمكن مانشستر من الحصول على خدمات اللاعب؛ عليه أولًا إقناع جورج مينديز، وكيل أعماله، بالتوسط بينهم وبين أتلتيكو مدريد لحسم الصفقة، كما فعل من قبل في صفقة انضمام برونو فيرنانديز إلى اليونايتد.

ولن تكون المفاوضات سهلة تمامًا، فالبرتغالي لديه عقدًا يمتد حتى عام 2026 وشرطًا جزائيًا تبلغ قيمته 300 مليون يورو، بالإضافة إلى رغبة سيميوني في الاعتماد عليه الموسم المقبل.

على صعيد آخر أشارت تقارير إلى وجود اهتمام من جانب مانشستر يونايتد في ضم جاريث بيل، ولكن الصفقة لن تكون سهلة أيضًا نظرًا لتمسك الويلزي باستكمال عقده مع ريال مدريد.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock