آخر الأخبار

السومة يقترب من شباب الأهلي…!!

تشير تقارير صحفية إلى أن عمر السومة قد لا يرحل عن نادي الأهلي السعودي في حالة قامت إدارة الراقي بالتعاقد مع نجوم في الانتقالات الصيفية الحالية.
فجر السوري عمر السومة مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أعلن نيته في الرحيل عن نادي الأهلي السعودي في نهاية الموسم الحالي.

ويذكر أن السومة قد ظهر في تسجيل صوتي قال فيه أنه يريد الرحيل بسبب الفشل في التتويج بالدوري السعودي في ثلاث مواسم متتالية، فقال: « أشعر بالقهر لعدم تحقيق بطولة، في السنوات الثلاث الماضية، وبسبب أخطاء وصفها بالتافهة».

وبحسب صحيفة «البيان» الإماراتية فإن المهاجم السوري يقترب من الانتقال إلى فريق شباب أهلي دبي الإماراتي حيث فتحت إدارته مفاوضات مع اللاعب وإدارة أهلي جدة.

ويشار إلى أن شباب أهلي دبي يضع عينه على لقب دوري الخليج العربي الموسم المقبل 2020 ء2021 وذلك بعدما أُعلن مؤخرًا عن ضم كارلوس إدواردو نجم الهلال في صفقة مجانية.

كما أعلن شباب الأهلي عن ضم المدافع حمدان الكمالي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الوحدة إلى جانب أقتراب انتقال المهاجم الإسباني بيدرو كوندي للفريق الأحمر على سبيل الإعارة.
على الجانب الآخر تشير تقارير صحفية إلى أن السومة قد لا يرحل وأمر انتقاله يتعلق بتحسين البيئة داخل أروقة النادي الأهلي السعودي وذلك من خلال إبرام تعاقدات جديدة وتحسين قائمة الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن السوري المتألق لن يلعب في الدوري السعودي إلا بقميص «الراقي» لكن في حالة عدم قدرة النادي في ضم صفقات من العيار الثقيل قد يشد الرحال خارج المملكة العربية السعودية.

ويذكر أن الأهلي قد رحل عنه عبد الفتاح عسيري في الموسم الجاري فيما قام ديجانيني بفسخ عقده.

يحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري السعوي «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين» برصيد 46 نقطة بعد خوض 27 مباراة.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock