آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)الليغ1 (الدوري الفرنسي)

جابرييل جيسوس على رأس قائمة اهتمامات برشلونة…!!!

يبدو أن عواصف التغيير قد هبت على برشلونة، مع طلب ليونيل ميسي للرحيل عن «كامب نو»، والإدارة الكتالونية تحدد أهداف دعم الهجوم، وتوجه أنظارها نحو جابرييل جيسوس.
رياح التغيير هبت بالفعل على ملعب «كامب نو»، في ظل التقارير التي أكدت خروج العديد من اللاعبين من النادي خلال الأيام القليلة المقبلة، بطلب من رونالد كومان المدير الفني الجديد لنادي برشلونة.

ويرغب برشلونة في تغيير قائمته بشكل شبه كاملة، وعلم «آس آرابيا» أن إدارة النادي الكتالوني تواصلت مع نظيرتها في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في وقت سابق من الأسبوع الجاري، لمعرفة تكلفة التعاقد مع البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم الفريق.

جابرييل جيسوس، صاحب الـ23 عامًا، هو أحد اللاعبين الذين اختارتهم الإدارة الرياضية الجديدة في برشلونة، والهولندي رونالد كومان المدرب الجديد، والذي يريد تجديد دماء الفريق والتعاقد مع لاعبين أكثر شبابًا.

وبعدما قرر كومان إجبار الاورجوياني لويس سواريز على الرحيل، وقع اختياره على جيسوس الأصغر بعشر سنوات، والذي يرى فيه بديلًا مثاليًا، ولاعبًا سيجلب المزيد من التنوع للخط الأمامي لنادي برشلونة، ويمكنه اللعب في أي موقع هجومي.
ولكن رحيل جيسوس عن مانشستر سيتي لن يكون سهلًا، في ظل الانتظار لما يمكن أن تسفر عنه المحادثات بين ليونيل ميسي قائد برشلونة، وبيب جوارديولا المدير الفني للنادي الإنجليزي، حيث يمكن أن تتطور الأمور نحو انتقال الأرجنتيني إلى ملعب «الاتحاد».

ورغم أن مانشستر سيتي يرى في جيسوس لاعبًا لا غنى عنه لمستقبل الفريق، وعبروا دائمًا عن رغبتهم في الاحتفاظ بخدماته، إلا أن صحيفة «جلوبو إسبورتي» البرازيلية أكدت أن إدارة ملعب «الاتحاد» قد ترضخ وتقبل رحيل جابرييل في حالة كان ضمن صفقة انتقال ميسي إلى النادي الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة البرازيلية أن إدارة مانشستر سيتي ترى في التعاقد مع ميسي فرصة لا تعوض، وقد تقبل فكرة التخلي عن جابرييل جيسوس، من أجل خفض قيمة انتقال الأرجنتيني إلى الفريق.

يذكر أن جابرييل جيسوس قد انضم إلى مانشستر سيتي في يناير 2017 قادمًا من نادي بالميراس البرازيلي، وشارك في 153 مباراة مع مانشستر سيتي منذ ذلك التاريخ، وتمكن من تسجيل 68 هدفًا وصناعة 30 تمريرة حاسمة، ولعب إجمالي 8862 دقيقة لعب.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock