آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)الليغ1 (الدوري الفرنسي)الليغا (الدوري الاسباني)بوندسليغا ( الدوري الألماني )

أخبار عن إنتقال ميسي ونيمار إلى مانشستر سيتي و ثلاث أندية تدخل المنافسة..!!

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة قد تواصل بالفعل مع مدربه السابق بيب جوارديولا في الأيام الماضية ليطلب منه الانضمام إليه في مانشستر سيتي.
وبحسب ما أوردته تقارير من “راديو كتالونيا” فإن ميسي قد اتصل بجوارديولا من أجل لم الشمل بينهما مجددًا ولكن هذه المرة في ملعب الاتحاد لا كامب نو.

العلاقة بين ميسي وجوارديولا استثنائية، فالأخير لا يتوقف عن مديحه في كل مناسبة سانحة، كما أن نجاحات الثنائي سويًا في الفترة بين 2008 إلى 2012 تمثل حافزًا إضافيًا لهما لإتمام عملية لم الشمل.

وحقق برشلونة تحت إمرة جوارديولا وميسي في أوّج مستوياته ثلاثة ألقاب للدوري الإسباني، إلى جانب لقبين لدوري أبطال أوروبا، وكانت هذه الفترة نواة تحوّل صاحب الـ33 عامًا إلى أفضل لاعب في العالم.

الصحفي خورخي نيكولا، ادّعى في تغريدة عبر تويتر أن ميسي قد تواصل مع نيمار من أجل إقناعه بالانضمام إليه وجوارديولا في مانشستر سيتي
عمومًا، مانشستر سيتي من ضمن الأندية القوية من الناحية الاقتصادية، الأمر الذي يؤهلهم لتلبية طلبات ميسي فيما يتعلق بالراتب، وإن ظلّت الأزمة في الشرط الجزائي وقيمته الضخمة والرقابة الصارمة نتيجة قانون اللعب المالي النظيف.
قانون اللعب المالي النظيف يجعل ضم نيمار وميسي في صيف واحد من الناحية العملية مستحيلًا، كما أن إدارة باريس سان جيرمان يستحيل عليها أن توافق على مغادرة البرازيلي صفوفها كما سبق وأن أعلن رئيسها ناصر الخليفي من قبل.
الجدير بالذكر أن سيتي ليس الوحيد المهتم بالتعاقد مع ميسي و يعتقد أن مانشستر يونايتد قد فتح بالفعل قنوات اتصال مع ميسي، بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية.

ولكن كل هذا يصب في خانة التكهنات، إذ تشير تقارير إخبارية أخرى إلى أن هناك العديد من الأندية التي تسعى للحصول على خدمات ميسي، لعل أبرزها فريق باريس سان جرمان، حيث يعتقد أنه قد يلتحق بزميله السابق في برشلونة ونجم الفريق الباريسي الحالي اللاعب نيمار.

من الأندية الأخرى التي تسعى للتوقيع مع ميسي بحسب الصحف البريطانية، يوفنتوس وإنتر ميلانو.

ووفقا للديلي ميل، فإن احتمالات فوز السيتي بتوقيع ميسي هي الأعلى، ويليه فريق إنتر ميلانو ثم باريس سان جرمان، فيوفنتوس وبعدها مانشستر يونايتد.

كذلك أشارت الصحيفة إلى أن هناك العديد من الفرق الأخرى التي أبدت اهتمامها بالنجم ميسي، مثل ليفربول وليدز وبايرن ميونيخ وتشلسي ولاتسيو.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock