آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)

رئيس مانشستر سيتي: علينا احترام دوري أبطال أوروبا و الحياة أقصر من أن تحمل الأحقاد.

تحدث خلدون المبارك عن بيب جوارديولا والتدعيمات التي قام بها الفترة الماضية، وأهداف مانشستر سيتي المقبلة
قال خالدون المبارك رئيس نادي مانشستر سيتي إنه لا يحمل أي ضغائن تجاه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وذلك بعد رفع حظر المشاركة الذي تم فرضه على الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وكان الاتحاد القاري استبعد في فبراير الماضي مانشستر سيتي عن مسابقة دوري أبطال أوروبا لمدة سنتين، قبل أن يستأنف السيتيزن القرار لدى محكمة التحكيم الرياضي ويكسبه.

وصرح المبارك لموقع نادي مانشستر سيتي، قائلًا: الحياة أقصر من أن تحمل الأحقاد.

وواصل: إنها مسابقة مهمة، وإنها من أرقى المسابقات في عالم الرياضة، وهي مسابقة نريد الفوز بها وهي منافسة علينا احترامها من أجل الفوز بها.

وأضاف: كان هذا تحديًا، إنه وراءنا الآن، وانتهت القصة وأنا أركز على شيء واحد كيف يمكنني مساعدة هذا النادي على التنافس في هذه المسابقة والفوز بها، وكيفية تكوين علاقة بناءة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أعتقد أن هذا هو السبيل الوحيد للتقدم.
وعن حديثه حول بيب جوارديولا والتدعيمات التي قام بها الفترة الماضية، وبالرغم من ذلك لم يستطع المدرب الإسباني تحقيق البطولة وخرج من البطولة علي يد أوليمبك ليون الفرنسي في دور ربع النهائي، قال: إذا نظرت إلى عمليات التدعيمات التي قمنا بها على مدار العامين الماضيين، فهناك تناسق في نوعية اللاعبين اللذين استهدفناهم من حيث العمر والجودة، لذلك سنواصل السير على هذا الطريق.

وأضاف: الفئة العمرية، نحن ننظر إليها دائمًا كأولوية للفريق الأول، في تلك الفئة التي تتراوح من 20 إلى 25 عامًا.

وأكد المبارك أن فريقه سيواصل تعزيز صفوفه ولن يكتفي فقط باللاعبين اللذين تعاقد معهما حتى الآن وهما المدافع الهولندي ناتان آكي والجناح الاسباني فيران توريس، وقال في هذا الصدد: لقد قمنا بالتعاقد معهما بطريقة سريعة كما لاحظتم. كانا هدفين للجهاز الفني وعندما سنحت الفرصة قمنا بالتعاقد معهما بسرعة فائقة.

وختم حول هذا الأمر: ثمة المزيد من اللاعبين سنجلبهم الى صفوف الفريق.

ويرغب سيتي في التعاقد مع مدافع نابولي السنغالي خاليدو كوليبالي وربما مع أحد المهاجمين.

وعند سؤاله عن البلجيكي كيفن دي بروين الذي توج بلقب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي في الموسم المنصرم

قال المبارك: لقد كنت مسرورًا جدًا، لقد كان مزيجًا من الشعور بالسعادة ولكن أيضًا بعض القلق، كنت قلقا لأننا رأينا ذلك من قبل مع لاعبي السيتي، حيث تم التغاضي عنهم، ولم يحصلوا على هذه الجائزة الهامة للغاية وكنت قلقًا من عدم حصول كيفن عليها هذا العام، لأنه من وجهة نظري كان أمرًا لا جدال فيه.

يذكر أن مانشستر سيتي اختتم الموسم المنصرم في المركز الثاني وفرط في اللقب لصالح غريمه التقليدي ليفربول، وودع بطولة دوري أبطال أوروبا علي يد ليون الفرنسي في دور ربع النهائي.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock