إدوارد ميندي عوضاً عن أوبلاك في تشيلسي بسبب شروط أتلتيكو مدريد التعجيزية..!!!

يبحث نادي تشيلسي الإنجليزي منذ فترة ليست قليلة عن حارس مرمى متميز يتعاقد معه بدلًا من الإسباني كيبا أريزابالاجا، الذي ارتكب أخطاءً جسيمة طوال الموسم الماضي.

ووضعت الإدارة الإنجليزية قائمة بحراس المرمى التي ترغب في التعاقد مع أحدهم، يتصدر تلك القائمة السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويُعد أوبلاك أحد أفضل حراس المرمى في العالم، لذا يُريد البلوز الحصول على خدماته لمنافسة كيبا أو استبداله بالسلوفيني.

وارتبط اسم أوبلاك كثيرًا بتشيلسي طوال الموسم المنصرم؛ ولكن يبدو أن رحيله عن أتلتيكو مدريد متجهًا إلى لندن أمر مستحيل بسبب قيمته.

ويمتلك أوبلاك عقدًا مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2023، ولديه شرط جزائي بقيمة 120 مليون يورو، وترفض الإدارة الإسبانية تخفيض تلك القيمة، أي أنه يتعين على النادي الراغب في التوقيع مع عملاقه دفع 120 مليون يورو لا تنقص يورو واحدا.

وأكدت إدارة أتلتيكو مدريد لوكلاء أعمال أوبلاك أنه لن يرحل بأقل من قيمة شرطه الجزائي، كما فعلت من قبل مع الفرنسي أنطوان جريزمان، عندما رحل إلى برشلونة.
ويبدو أن تمسك الإدارة الإسبانية بتلك القيمة المالية المرتفعة جعل الإدارة اللندنية تبحث عن بدائل أخرى لحل مشكلة حراسة المرمى.

ونقلًا عن صحيفة «ديلي ميل» البريطانية؛ فإن إدوارد ميندي، حارس مرمى فريق رين الفرنسي، آخر المنضمين إلى قائمة حراس المرمى الذي يهتم بهم تشيلسي.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن إدارة تشيلسي تواصلت بالفعل مع نظيرتها الفرنسية وأخبرتها برغبتها في الحصول على خدمات الحارس السنغالي صاحب الـ 28 عامًا.

وأفادت «ديلي ميل» بأن مسؤولي نادي رين على استعداد للدخول في مفاوضات تتعلق بميندي، على أن يتم الدفع بلاعب في الصفقة بالإضافة إلى دفع مبلغ مالي آخر لم تُحدد قيمته بعد.