كومان يحسم مصير البرازيلي: كوتينيو لن يغادر أسور البلوغرانة…!!!

انتهت فترة إعارة اللاعب البرازيلي الدولي كوتينيو في بايرن ميونخ بشكل مجيد ليلة الأحد، حيث فاز بطل البوندسليجا بكأس أوروبا للمرة السادسة
من المقرر أن يعود البرازيلي فيليبي كوتينيو بشكل مفاجئ إلى صورة الفريق الأول في برشلونة بعد محادثات مع المدرب الجديد رونالد كومان، وفقًا لتقارير في إسبانيا.

وانتهت فترة إعارة اللاعب البرازيلي الدولي في بايرن ميونخ بشكل مجيد ليلة الأحد، حيث فاز بطل البوندسليجا بكأس أوروبا للمرة السادسة، بفوزه 1ء0 على باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة.

ومع ذلك، أصر الألمان على أنهم لن يحاولوا شرائه، وبدا أنه مقدر للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف خلال تواجد كيكي سيتين على رأس القيادة الفنية في كامب نو.

والآن جاء الهولندي كومان بدلًا من سيتين، وزعمت صحيفة موندو ديبورتيفو أن مدرب هولندا وإيفرتون السابق اتصل بكوتينيو صباح الاثنين لتوضيح أنه جزء من خططه للموسم المقبل.
ويضيف التقرير أنه بعد تهنئته بالفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا، أصر كومان على أن نجم ليفربول السابق سيحصل على فرصة تحت قيادته مع العملاق الكتالوني في 2020/21 وسيكون له دور مهم يلعبه.

كما أفادت الصحيفة أن حرص كومان تم الرد عليه من قبل البرازيلي البالغ من العمر 28 عامًا، والذي يستمر عقده مع برشلونة حتى يونيو 2023.

ويضيف التقرير أن كوتينيو مستعد لقطع إجازته في البرازيل لرؤية أفراد عائلته قصيرة من أجل العودة في اليوم الأول من التدريب تحت قيادة كومان، والذي من المقرر أن يبدأ في بداية الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يستريح كوتينيو لفترة طويلة بعد أن لعب مؤخرًا حتى يوم الأحد، ولكن يقال إنه حريص على العودة مبكرًا للقتال من أجل مكان أساسي ويصبح عضوًا مهمًا في الفريق.

ويقال إن البرازيلي لديه طعم مرير في فمه بسبب خروجه من برشلونة الصيف الماضي، لكنه يريد الآن تعويض الوقت الضائع.

وسجل كوتينيو هدفين لبايرن ميونخ بعد أن حل بديلا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليساهم في الفوز الكبير على برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين في وقت سابق من هذا الشهر.

ارتبط أرسنال وتوتنهام بالتحركات الصيفية بالنسبة للاعب البرازيلي، لكن التقارير تشير الآن إلى أن كومان من المقرر أن يمنح السيطرة الكاملة على عملية صنع القرار الموسم المقبل ويريد كوتينيو كجزء من فريقه.

ووفقًا لصحيفة سبورت، من المقرر أن يُمنح الهولندي حرية التعاقد مع اللاعبين الذين يريدهم من أجل بدء إعادة البناء مع العملاق الكتالوني.