آخر الأخبار

حسين السيد يفسخ تعاقده مع الصفاقسي في إنتظار حسم مصيره مع الأهلي..!!

أعلن الإعلامي المصري أحمد شوبير، عن فسخ نادي الصفاقسي بشكل رسمي تعاقد لاعب النادي الأهلي حسين السيد، الذي يشغل مركز الظهير الأيسر، والذي كان معارًا لصفوف الفريق التونسي.
وكتب شوبير عل حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» : «حسين السيد يفسخ تعاقده رسميًا مع الصفاقسي التونسي».

ويشار إلى أن مصادر صحفية مصرية قد أكدت أن حسين السيد كان على استعداد للسفر وأنهاء التأشيرة من أجل تمديد عقد إعارته لمدة شهرين، لكن ظروف الطيران حالت دون عودته لتونس ليتم فسخ عقده.

ويقوم الآن السيد بالتدرب بشكل منفرد بعيدا عن النادي الأهلي وينتظر موعد عودته لتدريبات الفريق الأحمر، بحيث يرغب الظهير الأيسر في البقاء في ملعب مختار التتش.

وأكد المصدر أن حسين السيد يرغب في أن يبق لدى الأهلي المصري في حالة أن يكون له دورا في التشكيل، أو يرحل بشكل مجاني وفي الأمرين يجب أن يعود للتدريبات.
مركز الظهير الأيسر لدى «المارد الأحمر» عدد كبير من اللاعبين حيث لديه التونسي علي معلول ومحمود وحيد، غير أن أيمن أشرف الذي يعتبر قلب دفاع يجيد اللعب في هذا المركز.

وذكر الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية أنه في حالة خروج حسين السيد عن الأهلي بشكل مجاني سينضم إلى نادي الزمالك، والذي يحتاج إلى ظهير إأيسر في ظل إصابة اللاعب الأساسي محمد عبد الشافي.
ويشار إلى أن الزمالك قد فاز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أول أمس السبت في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2019 – 2020.

وشارك السيد صاحب الـ 28 عامًا في 5 مباريات فقط مع الصفاقسي، منها 3 مباريات فقط في الدوري ومباراتين في كأس تونس
حسين السيد شارك في خمس مباريات فقط في الدوري التونسي والكأس وقد اتفق مع ناديه على فسخ تعاقده ليعود مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي المصري.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock