آخر الأخبارالليغا (الدوري الاسباني)

خاميس رودريجيز وماريانو دياز خارج حسابات زيزو لهاذا الموسم ..!!

يعمل نادي ريال مدريد في الوقت الحالي على فتح أبواب الرحيل لعدد من اللاعبين ويتصدر قائمة المحتمل رحيلهم خاميس رودريجيز وماريانو دياز
يعمل نادي ريال مدريد الإسباني في الوقت الحالي على فتح أبواب الرحيل لعدد من اللاعبين، يتصدر قائمة المحتمل رحيلهم: الكولومبي خاميس رودريجيز والإسباني الدومينيكاني ماريانو دياز.

ويختلف موقف اللاعبين تمامًا، فالكولومبي يريد الرحيل إلى نادي آخر يمكنه المشاركة معه باستمرار، على عكس ماريانو، الذي يرفض مسألة رحيله، حتى وإن كان خارج حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

خاميس : 
وأجرى خاميس مقابلة إعلامية في الآونة الأخيرة أكد خلالها أنه يرغب في الرحيل عن ريال مدريد، إذ قال آنذاك: «أريد الرحيل حيث أستطيع اللعب، حيث أشعر بسعادة وحيث أشعر أنني محبوب من العالم أجمع، من المحبط ألا أحصل على دقائق، أعلم أنني أتمتع بقدرات تؤهلني للعب باستمرار، كنت سأتقبل الأمر إذا كنت لاعب كرة قدم سيء، ولكنني شخص يريد الفوز واللعب بشكلٍ دائم».

ولا يزال مستقبل الكولومبي مبهمًا، فلا أحد يعرف أين ستكون وجهته المقبلة، ومع ذلك هناك أندية إنجليزية وإيطالية مهتمة بالحصول على خدماته.

ولم يسبق وأن لعب خاميس في أي نادي إنجليزي، ولكنه سينجح هناك بسبب أسلوب لعبه، إذ يمتلك قدم قوية للتسديد، بالإضافة إلى إمكانياته الرائعة في خلق فرص وتمرير كرات حاسمة.
وأبدت أندية إيطالية أيضًا اهتمامًا كبيرًا في الحصول على خدمات اللاعب، أبرزها نابولي.
وفي نفس المقابلة الإعلامية قال لاعب وسط ريال مدريد نفسه: «لعبت في منافسات دوري جيدة، وينقصني فقط الدوريين الإيطالي والإنجليزي، الذهاب إلى إنجلترا أمر جيد، فهو أحد دوريات القمة».

ويتبقى عام واحد في عقد خاميس مع ريال مدريد، ولكن ما هو مؤكد هو أن مرحلته مع المرينجي انتهت.

وشارك الكولومبي مع ريال مدريد الموسم المنصرم في 728 دقيقة فقط بكافة المنافسات، كما شارك في مباراة واحدة فقط (ريال سوسيداد) بعد استئناف المنافسات.

ماريانو :

على الجانب الآخر يأتي ماريانو، الذي يرفض مسألة رحيله عن ريال مدريد قبل انتهاء عقده، بالرغم من خروجه تمامًا من حسابات زيدان واحتلاله المركز الثالث والأخير في قائمة مهاجمي الفريق خلف كريم بنزيما ولوكا يوفيتش.

وشارك ماريانو هذا الموسم لـ 91 دقيقة فقط بجميع المنافسات، ومع ذلك يرفض الرحيل وينوي استكمال عقده الممتد حتى 2023.

وبالرغم من تمسك اللاعب بالبقاء في ريال مدريد؛ فإن إدارة النادي ستستمع للعروض التي قد تصل له الميركاتو الصيفي الجاري.

وتحتاج إدارة ريال مدريد للتخلي عن عدد من لاعبي الفريق الأول لتوفير الإنفاق وأموال تسمح للنادي بإبرام صفقات جديدة.

ويتقاضى ماريانو 4.5 مليون يورو سنويًا، بينما يتقاضى خاميس ما يقرب من 10 مليون يورو في الموسم، مما يعرقل من مسألة رحيلهما هذا الصيف، فليس كل الأندية قادرة على توفير قيم رواتبهم السنوية.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock