آخر الأخبارالليغ1 (الدوري الفرنسي)

الموهوب كامافينجا حول إنتقاله إلى ريال مدريد : لا أهتم لما يقال لأنها مجرد شائعات..!!

أكد إدواردو كامافينجا نجم رين الشاب استمراره مع الفريق في الموسم القادم، نافياً إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد أو أي نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان كامافينجا أحد أهم أهداف ريال مدريد في الصيف الجاري لتدعيم خط الوسط، لكن النادي قرر تأجيل الصفقة للصيف القادم بسبب جائحة فيروس كورونا التي تسببت بأزمة اقتصادية لجميع أندية العالم

ويحظى صاحب 17 عاماً بإعجاب المدرب زين الدين زيدان الذي يراه خياراً مثالياً لقيادة خط وسط ريال مدريد في المستقبل، وبديل مناسب لبول بوجبا الذي يرفض مانشستر يونايتد التخلي عنه بالمبلغ الذي يريده الريال.

وحسم نادي رين الفرنسي التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وبالتالي لم يعد هناك أي سبب يجعل كامافنيجا يتعجل بالرحيل، فهو يعلم أن المستقبل ما زال أمامه، ويمكنه الانتقال إلى ريال مدريد أو باريس سان جيرمان في الصيف القادم أو الذي يليه.
وقال كامافينجا في تصريحات لوسائل الإعلام يوم أمس الجمعة “لدي سنتان في عقد، سوف أكون لاعباً ف صفوف رين الموسم القادم، أنا لا أركز على الشائعات حول مستقبلي، هذا لا يشير لأي شيء، إنها أشياء كروية، بعضها صحيح والبعض الآخر لا”.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock