إيفان راكيتيتش يستفز مشاعر برشلونة..!!

أبدى المسؤولون في نادي برشلونة الإسباني استيائهم من سلوك الكرواتي الدولي إيفان راكيتيتش بسبب احتفالاته بفوز نادي إشبيلية بلقب بطولة الدوري الأوروبي.

لا يزال للكرواتي الدولي إيفان راكيتيتش نجم وسط نادي برشلونة الإسباني يُكن مشاعر الحب التي تربطه بناديه السابق إشبيلية الإسباني، وهو ما عبر عنه اللاعب في احتفاله بفوز الفريق الأندلسي بلقب بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم ((يوربا ليج).

وتوجت كتيبة يولين لوبيتيجي بلقب الدوري الأوروبي بعد فوزها المستحق على إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة.

وبهذا التتويج، ضمن إشبيلية التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (تشامبيونزليج) في الموسم المقبل.

وعقب المباراة ظهر راكيتيتش في درجة عالية من السعادة على شاشة التلفاز، وقرر أن يقفز في حمام السباحة.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن المسؤولين في العملاق الكتالوني أعربوا عن استيائهم من تصرفات إيفان راكيتيتش عقب مباراة إشبيلية وإنتر ميلان، بالنظر إلى أن هذا اللقاء يأتي فقط بعد أسبوع من خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا عقب هزيمته المذلة أمام بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 8ء2 في دور نصف نهائي المسابقة الأهم كرويا في أوروبا على مستوى الأندية.

ويقترن اسم راكيتيش بقوة بالرحيل عن صفوف البلوجرانا هذا الصيف، ويبدو أن عودته إلى إشبيلية تعد خيارا محتملا.

جدير بالذكر، أن إيفان راكيتيتش يتواجد في قائمة اللاعبين الذين تنوي إدارة برشلونة التخلص منهم في الصيف الحالي، بجانب الأوروجواياني المخضرم لويس سواريز.

وعلى وقع نكسة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال، قررت إدارة البارسا إقالة الإسباني كيكي سيتين من منصب المدير الفني للفريق، وتعيين الهولندي رونالد كومان بدلا منه.

ولم يكتف برشلون بإقالة سيتين فقط، بل أطاح أيضا بالفرنسي إريك أبيدال من منصب المدير الرياضي في الكامب نو.

وسقط راكيتيتش، نحجم فريق إشبيلية الإسباني السابق من خطط كيكي سيتين المدير الفني السابق لبرشلونة، والذي غالبا ما استعان به هذا الموسم في بعض أوقات المباريات من على مقعد بدلاء البارسا.