آخر الأخبار

كومان يسعى قريباً لضم ظهير مانشستر سيتي …!!!

شرع نادي برشلونة مؤخرًا في خطة تجديد شاملة للفريق الأول بدأها بإقالة المدرب الإسباني كيكي سيتين وتعيين الهولندي رونالد كومان بدلًا منه
وتسابق الإدارة الزمن في الوقت الحالي للتعاقد مع عدد من اللاعبين والتخلي عن آخرين.

ونقلًا عن إذاعة «بي بي سي» البريطانية؛ فإن برشلونة مهتم بالتعاقد مع الإسباني أنخيلينو، ظهير أيسر مانشستر سيتي الإنجليزي صاحب الـ 23 عامًا.

وكان قد انضم أنخيلينو إلى لايبزيج الألماني في النصف الثاني من الموسم على سبيل الإعارة، وساعد فريقه للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكنه غادر ذلك الدور بعد السقوط أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة.

واستطاع أنخيلينو إثبات نفسه لمدربه الإسباني بيب جوارديولا في النصف الأول من الموسم، ولكنه رحل معارًا إلى لايبزيج، وهناك شارك باستمرار مع المدرب الألماني الشاب يوليان ناجلزمان، ما جعله يجذب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه في مباراة ربع نهائي التشامبيونزليج أمام أتلتيكو مدريد.
ووفقًا للإذاعة البريطانية؛ فإن لايبزيج حصل على خدمات الظهير الإسباني على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 30 مليون يورو، ولكن هذا البند لم يُفعل إلى الآن.

وبالرغم من احتياج برشلونة لظهير أيسر؛ فإن الإدارة ليست مستعدة لدفع 30 مليون يورو من أجل أنخيلينو و25 مليون يورو من أجل إريك جارسيا.

ويُعد اهتمام برشلونة بأنخيلينو دلالة واضحة على رغبة النادي في التخلص من جوردي ألبا هذا الصيف، ولكنه قد يستمر إذا لم يتعاقد النادي مع ظهير أيسر أفضل منه، خاصة وأنه لديه عقد مع العملاق الكتالوني يمتد حتى عام 2024 ويتقاضى راتب سنوي كبير.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock