آخر الأخبارالليغا (الدوري الاسباني)

ميسي يكشف نواياه لكومان: لا أرى نفسي في برشلونة!!!

لا صوت يعلو في برشلونة على صوت “التغيير الشامل” بعد فضيحة دوري أبطال أوروبا، والخسارة من بايرن ميونيخ 2ء8 في الدور ربع النهائي.

يواصل رئيس النادي جوسيب بارتوميو، تحركاته المحمومة من أجل إعادة الاستقرار ووضعه مجددا على طريق الانتصارات، حيث تفرض قضية بقاء “نجم النجوم” ليونيل ميسي نفسها على الجميع.

وحسب ما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية فإن ما يتردد بشأن رغبة “البرغوث” الأرجنتيني في الرحيل عن النادي الكتالوني، وإنهاء مسيرته مع فريق آخر يقدر على حصد البطولات، يمثل المشكلة الأكبر لرئيس برشلونة.
وفي هذا الصدد نقلت “آس” عن تقارير صحفية ، أن بارتوميو رتب اجتماعا سريعاً بين ميسي، وبين المدير الفني الجديد رونالد كومان من أجل “وضع النقاط فوق الحروف” في عدد من الأمور المهمة، وأبرزها بالتأكيد استمرار ميسي قائدا للفريق.
وترك كومان تدريب منتخب هولندا لقيادة برشلونة الذي يحظى فيه بشعبية هائلة بعد اللعب في “فريق الأحلام” بقيادة الراحل يوهانكرويف، وتسجيل هدف فوز النادي بلقب كأس أوروبا لأول مرة في 1992.

وقال المدرب الهولندي إنه يشعر بأنه في بيته في برشلونة رغم اعترافه بصعوبة توقيت عودته إلى فريق لا يزال يعاني من خروجه خالي الوفاض من أي لقب لأول مرة منذ موسم 2007ء2008.

وأضاف “سنعمل بكل قوة لبناء فريق قوي لكن سيتعين إجراء تغييرات لأن صورة الفريق الأسبوع الماضي لم تكن تلك التي نتمناها. يتعين أن نعمل بكل جد لاستعادة هيبتنا”.
واشارت تقارير صحفية الى أن ميسي أبلغ المدرب الجديد بأنه لا يرى نفسه مع الفريق في الموسم المقبل، حتى أن بعض الصحف بدأت تتحدث عن مرحلة ما بعد ليونيل ميسي.
وذكرت بعض المعلومات أن ميسي سئم من الادارة الحالية بعد كل الخيارات السيئة السابقة التي اتخذتها، ورحيل لويس سواريز عن الفريق هذا الصيف سيعجل بدوره من رحيل الأرجنتيني.

وذهبت بعض الصحف لتؤكد أن ميسي اقفل الهاتف أمام اي مسؤول من برشلونة، لتشير اخرى الى ان ناديي باريس سان جرمان وانتر ميلان الوحيدين الذين تواصلا مع والد اللاعب الذي هو وكيله في نفس الوقت من أجل محاولة التعاقد معه.

وأمام هذه الأخبار، بدأت ورشة العمل في برشلونة مع كومان الذي يبدو أنه متوجهاً للتخلي عن عدد كبير من اللاعبين على رأسهم لويس سواريز وجيرار بيكيه وسيرجيو بوسكيتس.

وقال إن الإدارة لا تريد البناء على موقف ميسي خلال اجتماع اليوم، علما بأن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو بدا صارما حول رفضه التفاوض بشأن رحيل النجم الأول للفريق.

وتزيد هذه التطورات مستقبل ميسي غموضا، وتمدد مخاوف جماهير النادي من رحيل محتمل لصانع أمجاد الفريق.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock