آخر الأخباردوري أبطال أوروبا

صديقة مدافع البايرن هي مهاجمة باريس سان جيرمان للنساء…!!!!

يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي ببايرن ميونخ الألماني الأحد المقبل «23 أغسطس» بمدينة لشبونة البرتغالية في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.
يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي ببايرن ميونخ الألماني الأحد المقبل «23 أغسطس» بمدينة لشبونة البرتغالية في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك العملاقان الفرنسي والألماني ترسانة مميزة من اللاعبين، على كافة المستويات، خاصة الخط الهجومي.

وظهر على الساحة العالمية مؤخرًا شاب كندي يبلغ من العمر 19 عامًا يُدعى ألفونسو ديفيز يمكنه اللعب في مركزي الظهير أو الجناح الأيسر.

ويُعد ديفيز أحد نقاط قوة الكتيبة البافارية، فقد كان سببًا رئيسيًا في وصول فريقه إلى المباراة النهائية، ونال إشادة الكثيرين.

وستكون مباراة باريس سان جيرمان مواجهة مميزة بالنسبة لديفيز لسببين رئيسيين: أولهما أنه أول نهائي أوروبي له في مسيرته الصغيرة ويرغب في تحقيق أول لقب قاري له والسادس في تاريخ النادي وثانيهما أن صديقته هي مهاجمة فريق باريس سان جيرمان للسيدات.

وستكون أمسية الأحد مميزة في منزل ديفيس، ولكننا لا نعلم علم اليقين إلى أي جانب ستقف صديقته الكندية ومهاجمة باريس سان جيرمان جوردين هاتيما.

لا نعلم إذا ما كانت ستشجع صديقها وستؤازره أم ستقف بجانب النادي التي تنتهي إليه وتقاضى منه راتبها، ولكن ما هو مؤكد أن المهاجمة الكندية ستحتفل، بغض النظر عمن سيكون المنتصر.
وتبلغ جوردين هي أيضًا من العمر 19 عامًا، وتجمعها علاقة عاطفية بمواطنها ونجم بايرن ميونخ منذ ثلاثة سنوات، وبالرغم من تباعدهما بسبب الالتزامات المهنية لكلٍ منهما، إلا أن علاقتهما تسير بأفضل طريقة ممكنة كما لو كانا من طراز قديم.

واعتاد ديفيس وصديقته على التقاط صور كلما تحين لهم فرص الالتقاء وينشرونها على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقد يصبح عام 2020 الأفضل في حياة ومسيرة كلٍ منهما، فألفونسو على بُعد خطوة واحدة من تحقيق دوري أبطال أوروبا للرجال، بينما صديقته تستعد لمواجهة آرسنال الإنجليزي في ربع نهائي التشامبيونزليج للسيدات، أي أنها أيضًا مرشحة للتتويج بذات الأذنين، بالإضافة إلى أنهما يعيشان عامهما الثالث معًا.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock