آخر الأخبارالليغ1 (الدوري الفرنسي)

ميركاتو: ليغ 1 أنفقت 700 مليون يورو في التحويلات هذا الصيف

أنفقت الأندية الفرنسية ليغ 1 و ليغ 2 ما مجموعه 697 مليون يورو في سوق النقل هذا الصيف، أي أكثر بأربعة أضعاف من الإنتقال السابق، وفقا لما ذكرته دوري كرة القدم يوم الاثنين. موقع انترنت.
وقال “الدوري الفرنسي لكرة القدم الذي يحدد أن الأندية الفرنسية قد أنفقت على إجمالي قيمة المشتريات (الفرنسية + الأجنبية) تضاعف في 4 مقارنة مع طبعة عام 2016 لتصل إلى ما مجموعه 697 ميور من الاستثمار” 534 مليون يورو في الخارج. “في الاتجاه المعاكس، تضاعف تقريبا إجمالي المبيعات (الفرنسية + الأجنبية) إلى ذروة 619 مليون يورو”.
دون حساب نقل مبابي
المبلغ الإجمالي للمال الذي استثمرته الأندية هو أعلى من ذلك منذ الدوري المهني لكرة القدم (دوري المحترفين لكرة القدم) ينص على أن “هذه الأرقام لا تشمل خيارات للمشتريات على اللاعبين المعارين بما في ذلك مبابي”. تم إقراض كتلة موناكو في موسم في باريس سغ، قرض مع خيار دعوة 145 مليون (بالإضافة إلى 35 مليون يورو مكافأة) التي سيتم رفعها، وفقا لوسائل الاعلام الفرنسية، عندما باريس سان جيرمان سوف تكون جاهزة في الموسم المقبل وبالتالي فإن ميركاتو الذي حدث في فرنسا هذا العام هو استثنائي، وعزز بشكل خاص من قبل وصول أغلى لاعب في العالم في الدوري الفرنسي 1، البرازيلي نيمار أي نصف المبلغ الذي أنفقت في الخارج من قبل ليغ 1 هذا الصيف.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock