آخر الأخبار

هايتريك النصر بأرجل مغربية…!!

"هاتريك" حمدالله يقود النصر للفوز على التعاون...

حقق فريق النصر فوزًا هامًا على نظيره التعاون بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر أفسد مخطط الهلال للاحتفال بلقب الدوري السعودي اليوم، حيث كان في حالة هزيمة النصر وفوز الزعيم كان سيتوج بالدوري رسميًا.

شهدت أحداث الشوط الأول سيطرة هجومية كبيرة للاعبي فريق النصر ، واستحواذ على الكرة في منطقة منتصف الملعب مع زيادة الفاعلية على الأطراف، مع تراجع للاعبي التعاون واللعب بشكل دفاعي وتحسن أداء “السكري” نسبياً في الدقائق الأخيرة.

بدأت المباراة سريعة من جانب النصر وبالفعل تمكن عبدالرزاق حمدالله من إحراز الهدف الأول بعد مرور 5 دقائق فقط بصناعة رائعة من النيجيري أحمد موسى.

وواصل لاعبو فريق النصر فرض سيطرتهم داخل ملعب اللقاء أمام محاولات دفاعية من لاعبي التعاون، واعتماد على الهجمات المرتدة، ولكن دفاع “العالمي” شكل سداً منيعاً أمام المرمى.

وفي الدقيقة 17، أضاف لاعبو فريق النصر الهدف الثاني في مرمى التعاون، بعد تمريرة بينية من موسى إلى حمدالله الذي أعاد الكرة من جديد للنجم النيجيري ليمرر إلى نورالدين أمرابط الذي سدد كرة سكنت شباك “السكري”.

وحصل لاعبو التعاون على خطأ من مسافة قريبة، ونفذ هيلدون راموس كرة ثابتة بتسديدة في اتجاه مرمى النصر، ولكن الحارس برادلي جونز تصدى للكرة وشتتها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 39.

وأضاف هداف الدوري السعودي هدفًا ثالثًا له ورابعًا لفريقه في الدقيقة 81، ليبتعد مرة أخرى بصدارة الهدافين بعيدًا عن الفرنسي بافيتمبي جوميس لاعب الهلال.

ارتفع رصيد النصر إلى 54 نقطة في الوصافة بينما تجمد رصيد التعاون عند 32 نقطة في المركز العاشر.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock