برشلونة يقدم إنيستا المستقبل لوسائل الإعلام…!!!

حقق بيدرو جونزاليس في سن 17 عامًا حلمه منذ الصغر بالانضمام إلى برشلونة، بعد تقديم موسمًا رائعًا مع لاس بالماس، مقابل 5 مليون يورو وبعقد حتى 2022.
وقدم برشلونة لاعبه الجديد الملقب بـ «إنيستا الجديد» اليوم الخميس في مؤتمر صحفي، بصحبة جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، الذي قدم مساء الأربعاء أيضًا المدرب الهولندي الجديد رونالد كومان في ظل الثورة التي يحدثها الفريق إثارة الهزيمة المهينة من بايرن ميونخ.

وفي بداية حديثه قدم بيدري الشكر لرئيسه، قائلاً: «أشكر الرئيس والنادي وهذا حلمي منذ الصغر، عندما كان والدي الرابطة، ولدي شغف كبير لإظهار لعبي والنمو بجانب أفضل اللاعبين في العالم».

وتابع بيدرو حديثه: «أعتبر نفسي لاعبًا يحب الكرة وأريد الاستمتاع بها في الملعب، وقدوتي هو أندريس إنيستا، والآن أريد التعلم من الأفضل (ميسي) وأتمنى بقاءه».

وأضاف “أنا لاعب كرة قدم أحب الاستحواذ عليها ومثلي الأعلى هو أندرياس إنييستا، والآن أريد التعلم من الأفضل (ميسي)، الذي هو هنا وأريده أن يبقى بالتأكيد”.

وأتم “التوقيع مع نادٍ مثل هذا لا يحدث كل يوم، إنه يتسبب في أن تملأك الرغبة بأن تفعل أشياء كثيرة، حاولت تجنب هذه الأمور العام الماضي حتى أكون هادئًا”.

واستكمل لاعب برشلونة الجديد حديثه عن مسألة أسمه ولقبه (بيدري)، قائلاً: «ليس لدي أي مشكلة في مناداتي باسم بيدري، جميع أفراد عائلتي ينادونني هكذا، ولا أحد يناديني بـ بيدرو وأريد الاحتفاظ به».

وعبر بيدرو جونزاليز عن طموحه بالبقاء في الفريق الأول وعدم الخروج معارًا، قائلاً «الخيار الأول يتمثل في بقائي هنا، ولكن لا أستبعد الإعارة، ولكن الفكرة الأساسية الآن هي البقاء، والضغط هو أسوأ ما أمتلكه الآن، ولكن عليك التخلص منه، وما يجب فعله هو الاستمتاع».

الجدير بالذكر أن بيدري خاض 36 مباراة مع لاس بالماس هذا الموسم في دوري الدرجة الثانية وسجل 4 أهداف وصنع 7 آخرين ويمكن الاعتماد عليه كجناح وكذلك كصانع ألعاب