النصر السعودي على أعتاب صفقة من العيار الثقيل …!!

في كبرى مفاجآت الدوري السعودي، يبدو أن هناك مفاجأة منتظرة من العيار الثقيل، حيث دخل نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، في خط التفاوض مع نجم عالمي كبير لضمه
حيث دخل نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، في خط التفاوض مع نجم عالمي كبير، لتدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وحسبما أعلنت عنه شبكة طىC صپورتس، فإن نادي النصر، يحضر عرضًا ضخمًا، للتعاقد مع النجم الكولومبي الكبير خوان كوينتيرو، صانع ألعاب فريق ريفربليت الأرجنتيني.

وتأتي خطة النصر للتعاقد مع كوينتيرو من أجل تدعيم صفوف الفريق بكل بقوة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020ء2021، حيث حسم النادي 6 صفقات رسميًا.

وتعد صفقات النصر استعدادا للموسم الجديد هي: أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري.

وأوضحت الشبكة أن النصر، يواجه منافسة شرسة من فريق شينزين الصيني، الذي تقدم بعرض رسمي إلى ريفربليت، للتعاقد مع كوينتيرو الذي يعد أحد المواهب المميزة داخل الفريق، حيث من المقرر أن يرد النادي الأرجنتيني على العرض الصيني يوم الجمعة القادم، وفي حال رفضه، من المتوقع أن ينتقل اللاعب بشكل رسمي إلى النصر.
ويعد كوينتيرو صاحب الأصول الكولومبية صاحب 27 سنة بدأ مسيرته الكروية في الفريق المحلي إنفيجادو، فاستطاع أن يقدم عروضا مميزة وينتقل بعدها إلى صفوف أتلتيكو ناسيونال الكولومبي.

كما لعب أيضًا لصفوف بيسكارا الإيطالي ثم إلى بورتو البرتغالي، حيث أعير منه مرتين إلى ستاد رين الفرنسي، وإندبيندينتي الكولومبي.

وفي عام 2018 انتقل كوينتيرو إلى صفوف ريفربليت الأرجنتيني ليخطف أنظار كبار الأندية نحوه، فبعد ظهور موهبته بشكل كبير كان الساحر الأرجنتيني على بعد خطوات معدودة من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، إلا أن الصفقة لم تتم في النهاية.

وشارك كوينتيرو الذي يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب والجناح، في 60 مباراة بمختلف البطولات والمسابقات مع ريفربليت الأرجنتيني، ونجح في تسجيل 10 أهداف، وصناعة 7 آخرين، متوجًا ببطولات كبرى؛ أبرزها كوبا ليبرتادوريس، وكأس سودا أمريكانا.