آخر الأخبار

فيرنانديش و لوبيتيغي يكيلا المديح لبونو بعد تألقه أمام الشياطين الحمر…!!!!!

حجز فريق إشبيلية الإسباني، ورقة العبور إلى المباراة النهائية للدوري الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد بعد التغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد في الدور نصف النهائيـ في المواجهة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد .

وقال برونو فيرنانديش متوسط ميدان مانشستر يونايتد إن فريقه لعب مباراة جيدة وصنع الكثير من الفرص ولكنه دفع ثمن إهدارها، بسبب امتلاك الفريق الأندلسي، حارسا مميزا تسبب في إخراج فريقه من البطولة قبل المباراة النهائية.

وقال فيرنانديش إن ياسين بونو الحارس الدولي المغربي المميز لنادي إشبيلية قد قدم مباراة استثنائية ونجح في التصدي للعديد من الفرص الخطيرة والتي كادت تمنح مانشستر يونايتد التقدم.

وأضاف: “في كرة القدم أن تصنع كل هذه الفرص لا يبدو شيئًا كافيًا، لقد امتلكوا حارسًا رائعًا، ونجحو في استغلال الفرص التي أتيحت لهم”

من جهته، قال دي يونج بعدما قاد إشبيلية للاقتراب من حصد لقبه السادس في الدوري الأوروبي، في تصريحات للصحفيين عقب المواجهة المذكورة “كل التحية لبونو الذي أنقذنا في مرات عديدة عندما كان التعادل هدف لمثله هو نتيجة المباراة”.

من جهته قال جولين لوبيتيغي، مدرب الفريق الأندلسي، في مقابلة تليفزيونية تحدث خلالها عن الأداء القوي الذي قدمه بونو في هذه المباراة، ”تمكن الخصم من خلق فرص كثيرة وهنا ظهر بونو، الذي كان رائعا ومميزا في هذه المواجهة“ مضيفا ”وذلك ما ساعدنا بعدها على تسجيل هدف التعادل قبل أن نضيف الثاني“.

تجدر الإشارة إلى الحارس المغربي نجح في التصدي لجميع محاولات اليونايتد خلال الجولة الثانية بعد أخطاء كارثية من دفاع النادي الأندلسي، الشيء الذي جعل دون إضافة مانشستر الهدف الثاني، ومهد لزملائه تسجيل هدف الفوز الذي قادهم إلى نهائي المسابقة المذكورة.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock