آخر الأخبارالليغا (الدوري الاسباني)

أخيرًا نعلم أين سيلعب رينير الموسم المقبل…!

ومن المتوقع أن يلعب رينير جيسوس (18 عاما) في ألمانيا الموسم المقبل...!

العديد من اللاعبين الشباب بعضهم من بين أكثر اللاعبين الواعدين في العالم بالفعل سيغادرون ، أو غادروا ريال مدريد بالفعل في هذه فترة الانتقالات الصيفية . لذلك فهم يبحثون عن فرصة للعب.لكن للأسف الشديد لن يكون لديهم في مدريد مكان ، لأن المنافسة عالية جدًا أو حتى لأسباب إدارية. نظرًا لعدم وجود جواز سفر إسباني ، فمثلاً لم يكن لدى طاكيفوسا خوبو مكان ، حيث يشغل ثلاثة برازيليين المراكز الثلاثة للاعبين: فينيسيوس جونيور ورودريجو وإدير ميليتاو.

لذلك ذهبت الموهبة اليابانية الصلبة للانضمام إلى ناي ىميري فياريال. كان رينير ، الذي وصل إلى مدريد الشتاء الماضي ، في وضع مماثل ، لأنه أيضًا خارج فكر المدرب زيزو. ومنذ أسابيع ، تتحدث الصحافة الإسبانية عن إعارة لاعب خط الوسط المتدرب في فلامنجو. وتطرق عدد من الفرق ، لا سيما في الدوري الإسباني وبوندسليجا ، إلى أخبار اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا.

لن يمضي وقت طويل على اعتماد وتقديم اللاعب : 

ووفقًا للعديد من وسائل الإعلام ، بما في ذلك ماركا ، فإن المفاوضات بين الناديين متقدمة جدًا وقد يتم إضفاء الطابع الرسمي في الساعات القادمة.
و عن المتحدث الرسمي بإسم النادي الألماني ووفقًا للعديد من وسائل الإعلام ، بما في ذلك ماركا ، ووفقاً للمتحدث بإسم بورسيا فإن المفاوضات بين الناديين متقدمة جدًا وقد يتم إضفاء الطابع الرسمي في الساعات القادمة.
و لا يزال يتعين علينا الخوض في بعض التفاصيل ، وهي مدة الإعارة.
فبعد المستوى الرفيع الذي أظهره أشرف حكيمي رفقة الفريق الأصفر ، الذي تم بيعه منذ ذلك الحين إلى إنتر .
أصبح الأمر متروك لرينير لإثبات أن ريال مدريد أحسنت صنعاً عندما وضع 35 مليون يورو عليه قبل المفاوضات النهائية قبل ستة أشهر! إما الإنتقال النهائي أو الرجوع إلى دكة الريال.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock