أخيرًا نعلم أين سيلعب رينير الموسم المقبل…!

العديد من اللاعبين الشباب بعضهم من بين أكثر اللاعبين الواعدين في العالم بالفعل سيغادرون ، أو غادروا ريال مدريد بالفعل في هذه فترة الانتقالات الصيفية . لذلك فهم يبحثون عن فرصة للعب.لكن للأسف الشديد لن يكون لديهم في مدريد مكان ، لأن المنافسة عالية جدًا أو حتى لأسباب إدارية. نظرًا لعدم وجود جواز سفر إسباني ، فمثلاً لم يكن لدى طاكيفوسا خوبو مكان ، حيث يشغل ثلاثة برازيليين المراكز الثلاثة للاعبين: فينيسيوس جونيور ورودريجو وإدير ميليتاو.

لذلك ذهبت الموهبة اليابانية الصلبة للانضمام إلى ناي ىميري فياريال. كان رينير ، الذي وصل إلى مدريد الشتاء الماضي ، في وضع مماثل ، لأنه أيضًا خارج فكر المدرب زيزو. ومنذ أسابيع ، تتحدث الصحافة الإسبانية عن إعارة لاعب خط الوسط المتدرب في فلامنجو. وتطرق عدد من الفرق ، لا سيما في الدوري الإسباني وبوندسليجا ، إلى أخبار اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا.

لن يمضي وقت طويل على اعتماد وتقديم اللاعب : 

ووفقًا للعديد من وسائل الإعلام ، بما في ذلك ماركا ، فإن المفاوضات بين الناديين متقدمة جدًا وقد يتم إضفاء الطابع الرسمي في الساعات القادمة.
و عن المتحدث الرسمي بإسم النادي الألماني ووفقًا للعديد من وسائل الإعلام ، بما في ذلك ماركا ، ووفقاً للمتحدث بإسم بورسيا فإن المفاوضات بين الناديين متقدمة جدًا وقد يتم إضفاء الطابع الرسمي في الساعات القادمة.
و لا يزال يتعين علينا الخوض في بعض التفاصيل ، وهي مدة الإعارة.
فبعد المستوى الرفيع الذي أظهره أشرف حكيمي رفقة الفريق الأصفر ، الذي تم بيعه منذ ذلك الحين إلى إنتر .
أصبح الأمر متروك لرينير لإثبات أن ريال مدريد أحسنت صنعاً عندما وضع 35 مليون يورو عليه قبل المفاوضات النهائية قبل ستة أشهر! إما الإنتقال النهائي أو الرجوع إلى دكة الريال.