آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)الليغ1 (الدوري الفرنسي)الليغا (الدوري الاسباني)

نجم ريال مدريد يشعل الصراع بين البلوز وباريس سان جيرمان

أشعل المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما نجم نادي ريال مدريد الإسباني الصراع بين عمالقة القارة الأوروبية على الظفر بخدماته خلال ميركاتو الصيف المقبل.

بنزيما مهاجم ريال مدريد هو خيار أساسي في تشكيلة الفريق الملكي في السنوات الماضية، حيث دائماً ما يكون هو المهاجم رقم 1 في حسابات الجهاز الفني للميرينجي .

تقارير إنجليزية كشفت عن رغبة نادي تشيلسي في الحصول على خدمات مهاجم الفريق الملكي كريم بنزيما وضمه لصفوفه الفرق في نهاية الموسم الحالي.

ويمني البلوز النفس بحسم صفقة مهاجم الديوك الفرنسية السابق، من أجل تعويض الرحيل المنتظر لمهاجمه الدولي الإسباني ألفارو موراتا.

وارتبط نجم البلوز موراتا بالرحيل عن قلعة ستامفورد بريدج وخوض تجربة جديدة من الليجا الإسبانية من بوابة فريق إشبيلية الذي يفاوضه للحصول على خدماته.

في الوقت الذي دخل فيه باريس سان جيرمان بقوة في السباق المشتعل على هداف النادي الملكي في الموسم المقبل، رغبة في حسم الصفقة لمصلحته وقطع أحلام أندية أوروبا في ضمه.

ويضع سان جيرمان نصب عينيه الظفر بخدمات كريم بنزيما، ليكون بديلاً لواحد من نجميه الكبار، البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.

فريق العاصمة الفرنسية يرغب في التخلص من واحداً من نجمي عملاق قلعة الأمراء، نيمار أو مبابي، بسبب قواعد اللعب النظيف التي تهدد بعقوبات قاسية على الفريق.

 

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock