اشتعال المنافسة على صدارة هدافي الدوري السعودي..!!

بعد غياب طويل عادت الإثارة مجددا إلى الدوري السعودي عقب فترة التوقف الطويلة التي تسبب فيها فيروس كورونا، إلا أن الجميع كان على قلب رجل واحد من أجل استئناف المسابقة المحلية مرة أخرى بعد توقف قارب على الـ 5 أشهر.

ولعبت جولتان من الدوري السعودي للمحترفين بعد فترة التوقف الطويلة، وها هي الجولة الـ 25 من المسابقة، من المفترض أن تعوض يوم الجمعة المقبل.

ويبدو أن الهلال قد ضمن التتويج بالدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم إذا لم يحدث جديد، خاصة بعدما نجح الفريق في الفوز على النصر منافسه على القمة عقب العودة في الجولة الـ 23، برباعية مقابل هدف وحيد، جعلت الزعيم يبتعد بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني.

ويتواجد النصر ثانيا في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، فيما يحل فريق أهلي جدة بالمركز الثالث بعدما حصد 43 نقطة.
ويتبقى على نهاية الدوري السعودي 6 جولات، حيث يأمل الهلال أن يحقق لقب الدوري، لتستمر إنجازات الفريق خاصة بعدما توج مؤخرًا ببطولة دوري أبطال آسيا.

ومع اقتراب انتهاء الدوري السعودي فهناك صراع شرس بين 3 لاعبين على لقب هداف دوري الأمير محمد بن سلمان.

صراع لقب الهداف محصور بين 3 لاعبين من فرق المقدمة وهم الهلال والنصر بالإضافة إلى الأهلي.
انحصار الصراع على الهداف بين ثلاثي القمة
ويتواجد على القمة المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم النصر، في صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي بعدما أحرز حتى الآن 19 هدفا ليتربع على القمة، وسجل 6 أهداف منها عن طريق ركلات الترجيح.

بينما في المركز الثاني يأتي الأسد الفرنسي مهاجم فريق الهلال وهو الفرنسي بافاتيمبي جوميز، الذي لا يتوقف عن التهديف منذ عودة الدوري السعودي، حيث رفع رصيده عند 18 هدفا بالمسابقة، كما أنه سجل أيضًا 6 ركلات ترجيح.

أما في المركز الثالث يتواجد عمر السومة مهاجم فريق أهلي جدة، الذي يأتي من بعيد لمناطحة حمد الله وجوميز، حيث سجل 16 هدفا هذا الموسم من بينها 2 فقط من ركلات ترجيح.

صراع مشتعل للغاية على لقب الهداف هذا الموسم في الدوري السعودي الذي لن يحسم إلا مع آخر جولة من المسابقة التي عادت عقب جائحة فيروس كورونا.