آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)

تشيلسي يستعد لعرض أكثر من 80 مليون يورو لبن تشيلويل!

يواصل البلوز فترة انتقالاتهم الصيفية XXL. بعد الانتهاء من وصول حكيم زياش وتيمو فيرنر ، من المقرر أن يرحب النادي اللندني بالجانب الأيسر من ليستر في الساعات المقبلة.
تشيلسي يزعج المنافسين خلال فترة الانتقالات الصيفية. بعد تجنيد حكيم زيخ وتيمو فيرنر ، لا يعتزم البلوز التوقف عند هذا الحد. بحثًا عن الجانب الأيسر لعدة أسابيع ، جعل فرانك لامبارد وصول بن تشيلويل  أولوية الصيف. لكن الآن ، حدد ليستر العتبة بأكثر من 80 مليون يورو لمدافعه الإنجليزي. مبلغ مشابه لانتقال هاري ماجواير إلى مانشستر يونايتد .. هل يكفي لكبح جماح حماسة نادي لندن؟

على ما يبدو لا… :
وبحسب معلومات من داتايمز ، تسارعت المناقشات بين الناديين في الساعات الأخيرة. لدرجة أن المنشور البريطاني يثير اتفاقًا وثيقًا للغاية بين جميع الأطراف. إذا كان فرانك لامبارد قد وضع نصب عينيه تشيلويل ، فهذا ليس بالأمر الهين. يرغب المدير الإنجليزي في إضفاء ديناميكية جديدة على الممر الأيسر لدفاعه مع أخصائي لهذا المنصب. تم إنشاء 33 مباراة الموسم الماضي مع الثعالب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، كما سجل الدولي الإنجليزي ثلاث مرات وقدم أربع تمريرات حاسمة.
إذا تم الانتهاء من المفاوضات بأكثر من 80 مليون يورو ، فسنشهد ببساطة رقماً قياسياً لانتقال الجانب الأيسر. والأفضل من ذلك ، يمكن أن يقلد بن تشيلويل شريكه السابق في ليستر هاري ماجواير ويصبح أغلى مدافع في العالم. بالتوازي مع ملف لبن تشيلويل!!
لم يستسلم البلوز بعد لجذب جان أوبلاك في شباكهم. دعنا نقول ، تشيلسي يريد أن يضرب بقوة هذا الصيف ليقدم على لقب بطل إنجلترا الموسم المقبل …

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock