آخر الأخبار

الدوري المغربي يثير استياء وحيد خاليلودزيتش نظرا لتغير مستوى…!

أوضحت جريدة المنتخب المغربية أن إيقاع مباريات الدوري المغربي بعد عودته، أثار استياء الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش نظرا لتغير مستوى المباريات
بعد فترة من التوقف عاد الدوري المغربي من جديد للظهور مرة أخرى حيث توقفت المسابقة منذ شهر مارس الماضي بسبب انتشار وباء فيروس كورونا في البلاد.

ومع عودة الحياة تدريجيا لطبيعتها اتخذت الجامعة المغربية لكرة القدم قرارا بعودة الدوري من جديد، بعد السيطرة على انتشار وباء فيروس كورونا في المملكة المغربية.

وبعد عودة الدوري المغربي من جديد، تم تأجيل العديد من المباريات بعدما تعرض لاعبو الفرق لإصابات بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي أجبرهم على الخضوع للحجر الصحي.

هذا وقد أوضحت جريدة المنتخب المغربية أن إيقاع مباريات الدوري المغربي بعد عودته، أثار استياء الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش، الذي كشف لمقربيه بأن مستوى المباريات، ما بين مرحلة ما قبل توقف المنافسة المحلية واستئنافها بعد تفشي وباء كورونا تغير كثيرا، رغم برمجة كل المباريات في الفترة المسائية.
واستغرب المدير الفني البوسني لأسود الأطلس، كيف يعاني غالبية لاعبي الأندية الوطنية بدنيا، وهو الأمر الذي لم يلمسه في محترفي أوروبا، الذين حرص على متابعة مبارياتهم منذ استئنافها.

كل هذه المعطيات جعلت المصادر تؤكد للصحيفة المغربية بأن الناخب الوطني يجعل دوما أفضلية للاعبين المحترفين على حساب الممارسين بالبطولة.

وفي سياق متصل، علمت «المنتخب» أيضا، أن عودة حكام البطولة لتقنية «الفيديو»، وضياع الوقت من الأمور التي لم تعجب المدرب البوسني خاليلودزيتش.

وكشف المدير الفني بأن المتعة التي تعرفها مباريات كرة القدم، قتلتها التكنولوجيا، وزاد المصدر ناقلا عن وحيد قوله: «الڤار جاء ليفرغ كرة القدم من المتعة، كنت دوما ضد كثرة التكنولوجيا في عالم كرة القدم».

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock