هل سنرى لويس سواريز بالدوري القطري للمحترفين..!!!

بات مصير الدولي الأوروجواياني لويس سواريز، غامضاً داخل نادي برشلونة الإسباني في الفترة المقبلة، في ظل كبر سن اللاعب (33 سنة)، وعدم مفاتحة أي من مسؤولي النادي الكتالوني له في ملف تجديد تعاقده.

وكشفت تقارير صحفية عربية في الساعات الماضية عن أن أحد الأندية الكبيرة المنافسة في الدوري القطري للمحترفين، يسعى حالياً خلف مهاجم برشلونة من أجل التوصل لاتفاق مع وكيل أعماله للحصول على توقيعه خلال موسم الميركاتو الصيفي الجاري.

وقالت شبكة (بي.إن) الرياضية القطرية، أن نادي العربي القطري، كشف عن رغبته في ضم قناص برشلونة الخطير، وتواصل مع وكيل أعماله من أجل معرفة شروطه.

وكشفت الشبكة التليفزيونية الرياضية القطرية الشهيرة، على لسن الصحفي ميتش فريلي، العالم بها، عن اهتمام نادي العربي بضم مهاجم برشلونة المخضرم.

وكتب ميتش فريلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): نادي العربي القطري مهتم بضم سواريز، مشيراً إلى أن الرغبة في ضم اللاعب ورائها المدير الفني الحالي للفريق القطري،

وأشار الصحفي إلى أن الرغبة تأتي من مدرب العربي الحالي، الأيسلندي هيمير هولجريمسون، الذي يرغب في تدعيم خط هجومه بلاعب بقدرات ومميزات سواريز الهجومية اللافتة.

وأكد ميتش فريلي، أن هناك حالياً تواصل بين مسئولي العربي ووكيل اللاعب للاستفسار عن سعره ومعرفة مدى احتمالية مغادرة الأوروجواياني لبرشلونة بنهاية الموسم الجاري، الذي يتبقى فيه لبرشلونة الانتهاء من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي الوقت نفسه، نفى فريلي اهتمام ناديي: الدحيل والغرافة، القطريين والمتنافسين بدورهما في الدوري القطري للمحترفين، بضم سواريز.

الجدير بالذكر أن نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي يملكه أسطورة الكرة الإنجليزية السابق، ديفيد بيكهام، كان قد كشف مؤخراً بدوره عن رغبته في ضم لويس سواريز، في حين لم يكشف برشلونة حتى الآن وفقا لتقارير إسبانية عن ما يخبئه لمستقبل اللاعب.