آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)الليغ1 (الدوري الفرنسي)الليغا (الدوري الاسباني)

تزاحم الأندية الكبيرة للنيل بخدمات مدلل أرسنال…!!!

دخل باريس سان جيرمان الفرنسي ليزاحم نظيره الإسباني برشلونة على خدمات النجم الفرنسي ماتيو جوندوزي لاعب نادي أرسنال الإنجليزي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن اللاعب الفرنسي، الذي يتدرب وحيدًا بعيدًا عن فريقه بعد خلافاته مع المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، أصبح قاب قوسين أو أدني من مغادرة ملعب الإمارات هذا الصيف.

أرسنال يريد فتح مزاد على ماتيو جوندوزي بين برشلونة وباريس سان جيرمان
وأشارت الصحيفة إلى طلب الجانرز لمبلغ 40 مليون جنيه إسترليني من أجل الاستغناء عن خدمات لاعبه الفرنسي صاحب الـ 21 عامًا، عقب دخول باريس سان جيرمان في الصورة ليزاحم برشلونة على التعاقد مع جوندوزي.

وأوضحت “ذا صن” نقلًا عن موقع “فوتبول لندن” أن النادي الفرنسي بقى متابعًا لجوندوزي منذ رحيله عن صفوف فريق الناشئين بالنادي عام 2014 للانضمام إلى لوريان آنذاك، فيما يأمل أرسنال في فتح مزاد على اللاعب.
وكان برشلونة قد أبدى اهتمامه باللاعب، إذ أشارت تقارير إلى فتحه باب المفاوضات مع ممثليه بالفعل، في ظل رغبته في إدراجه ضمن صفقة تبادلية تتضمن نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو، كما يحظى اللاعب في الوقت نفسه باهتمام من فريق فياريال وتحديدًا مدربه الجديد أوناي إيمري الذي يريد العمل مع اللاعب مجددًا بعدما اجتمعا سابقًا في النادي اللندني.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock